التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثيرون موعد قرعة دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية 2022 خاصة ان القرعة المقرر اجراؤها غدا الثلاثاء يتوقع ان تشهد منافسة شرسة في جميع المجموعات ومنها الاهلي. البطل المدافع في النسختين الأخيرتين اللتين قد تقعان ضمن مجموعة الزمالك ، وهذه هي النقطة التي ينتظرها جميع متابعي قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد ، خاصة أن الأهلي والزمالك من بين الفرق المرشحة. المنافسة على اللقب القاري في الإصدار الحالي.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والاتحاد الأفريقي لكرة القدم

لن تنحصر أهمية موعد القرعة لدوري أبطال أفريقيا والاتحاد على احتمالية تواجد الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة ، خاصة أن الزمالك قد يقع ضمن عدد من الفرق التي ستكون قادرة على الوصول. التصفيات وخاصة أن الفارس الأبيض يأتي في التصنيف الثاني مما يجعله مرشحا لمواجهة الأهلي المصري أو الترجي التونسي الذي يعتبر من أبرز الفرق المرشحة للقب القاري في النسخة الحالية خاصة. منذ أن احتل الترجي المرتبة الأولى في الدوري التونسي.

<رأس>

المسابقة

موعد المباراة

قنوات الناقل

المقر

دوري ابطال اوروبا – كأس الاتحاد

الأحد 19 كانون الأول (ديسمبر) 2021 ،

9:00 مساءا بتوقيت الجزائر 2:00 مساءا بتوقيت مصر

bein

القاهرة

القنوات الخاصة بدوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد

ستقتصر قائمة القنوات التي تبث قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد على قناة بي إن سبورت التي ستبث البطولة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ابتداءً من دور المجموعات المتوقع أن تشهد منافسة من العيار الثقيل. بين جميع الفرق المشاركة بما في ذلك حامل الاهلي. العنوان مرتين على التوالي في النسختين الأخيرين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تشكيل بيراميدز ضد الرجاء المغربي في الكونفدرالية لقاء العودة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *