التخطي إلى المحتوى

استقر المدير الفني لفريق برشلونة الهولندي رونالد كرمان على تشكيلة لاعبيه الذين سيخوضون المواجهة أمام خيتافي، فسوف تنعقد المباراة اليوم الأحد الموافق 29 أغسطس 2021، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني ويأمل كرمان أن يواصل لاعبيه الصراع على صدارة ترتيب الدوري المحلي، فقد خيب البرشا أمال الجماهير في ثاني جولاته بعد أن اكتفي بالتعادل الإيجابي والحصول على نقطة واحدة.

يستقبل ملعب كامب نو مباراة برشلونة وخيتافي، فقد وصفت هذه المواجهة بالسهل الممتنع فيتوجب على لاعبي البلوغرانا تحقيق انتصار قوى لاستعادة توازنهم، فيتوقع الجمهور تأثر مستوى الفريق بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق وانضمامه لصفوف لاعبي باريس سان جيرمان، لكن كرمان أكد للجماهير جاهزية اللاعبين والذين بدورهم سيفعلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز على خصمهم.

وكان برشلونة قد سقط في التعادل الإيجابي أمام أتلتيك بيلباو بهدف مقابل هدف واحد، بينما حقق فوز مثير في الجولة الأولي أمام ريال سوسيداد والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبذلك أصبح رصيد البرشا 4 نقاط، بينما تعرض خيتافي للهزيمة ولا يمتلك في رصيده أي نقطة.

وتنطلق مباراة برشلونة وخيتافي في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين وقطر والعراق والسودان، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة برشلونة ضد خيتافي

  • في حراسة المرمى: نيتو
  • في الدفاع: إريك جارسيا، سيرجينو ديست، جوردي ألبا، كليمون لونجليه.
  • في الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فيليبي كوتينيو، فرينكي دي يونج.
  • في الهجوم:  مارتين برايثوايت، أنطوان جريزمان، ممفيس ديباي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *