التخطي إلى المحتوى

يخوض منتخب الجزائر لقاءه أمام منتخب سوريا اليوم الخميس الموافق 26 أغسطس 2021، في اللقاء الودي الإستعدادي لخوض المواجهات الرسمية في تصفيات كأس العالم، وسيقوم المدير الفني للمحاربي الصحراء جمال بلماضي المنتخب نحو الفوز مستغلين سلسلة الانتصارات المتتالية التي نجح اللاعبين في تحقيقها، فقد نجح لاعبي الجزائر في تقديم مستوى مميز سواء في المواجهات الرسمية والودية.

تنعقد مباراة الجزائر وسوريا في العاصمة القطرية، فيستعد كل من المنتخبين للقاءات الرسمية التي ستنطلق خلال أيام قليلة، ويسعى نسور قاسيون للاستعداد بشكل جيد حيث يسعى اللاعبين لاستعادة هيبتهم وتألقهم وتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير المتعطشة لفرحة الفور، وفي المقابل سيبذل لاعبي محاربي الصحراء جهدهم من أجل الاستعداد للمباريات الرسمية ومواصلة نغمة الفوز.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الجزائر الاعتماد على اللاعبين المحليين واستثناء اللاعبين الدوليين، حيث سيحاول جمال بلماضي تجهيزهم للمواجهات الرسمية وتفادي تعرضهم للإصابات، وعليه من المحتمل أن يتغيب نجم مانشستر سيتي رياض محرز عن المباراة، وأيضاً سيدفع المدير الفني لنسور قاسيون باللاعبين المحليين على أن يستعد جميع اللاعبين لمباريات تصفيات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن منتخب الجزائر حقق الفوز في كافة اللقاءات السابقة حيث كان أخرها الفوز على منتخب ليبيريا بخمسة أهداف مقابل هدف، أما منتخب سوريا فقد تعرض للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وسوريا

تعرض مباراة الجزائر وسوريا على قناة الجزائرية الأرضية، في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

قد يهمك أيضاً :-

  1. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوروندي اليوم 29-8-2021 الودية
  2. تردد قناة الأرضية الجزائرية الجديد 2021 على نايل سات لمتابعة مباراة الجزائر وسوريا الودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *