التخطي إلى المحتوى

كتب : ايات سمير

أكد رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور “، أنه لم يقم أي دعوى قضائية بشأن النادي منذ انتخابه رئيسا له، ولم يتعد على سنتيمتر واحد من نهر النيل خلال إنشائه نادي الزمالك النهري.

وقال منصور في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” المذاع على فضائية صدى البلد: ستقام انتخابات على منصب النائب حال استقالة أحمد جلال إبراهيم، ورحيله سيكون خسارة لمجلس إدارة الزمالك بالكامل”.

وتابع: «أخطاؤنا خلال إنشاء النادي النهري فقط في إقامة دورات المياه ثم أزلناها وبشأن أحمد الشناوي فلم أطلب عدم مشاركته، ولم ولن أتدخل في تشكيل الفريق، وحمادة أنور سيعود في حالة طلب نيبوشا تعيين مدير إداري للنادي.. كما طلبت من فاروق جعفر عقد جلسة مع اللاعبين بصفته مستشارا لمجلس الإدارة، ونيبوشا مستمر في منصبه مديرا فنيا للزمالك.

إستقالة رئيس نادي الزمالك

أكد عمرو اديب الان في شاشة اون أي ، علي أستقالة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وجاء هذا القرار بعد هزيمة الفريق، وانه لا يمكن التراجع فيه حتي وان هتف الجماهير أمام النادي بعدم الرحيل ، لان هذا الرئيس يري انه مقصر لذلك إتخذا هذا القرار ، وناشد عمرو اديب عدم التراجع عن الاستقالة وتظل الاستقالة مستمره مدي الحياه فقام بالكثير ورجع الحديث مره أخير عن مشكلة الزمالك التي لم تحدث لأي نادي علي وجه الأرض ،فلا يوجد أي نادي بمسوتي الزمالك وتاريخه ويأتي اليوم ويخيب هذه الخيبة الكبيرة والتي تستمر ، فالإستمرار دليل الفشل.

قد يهمك أيضاً :-

  1. نتيجة انتخابات ميت غمر الان لحظة بلحظة حقيقة سقوط مرتضى منصور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *