التخطي إلى المحتوى

كتب- آيات سمير :

نتابع معكم أهم الأخبار من السعودية ، حيث نتعرف علي كيفية التسجيل في العنوان الوطني ، بعد الأعلان من مؤسسة البريد السعودي ، وهي التابعة لخدمات المواطنين بالبريد السعودي.

شرح كيفية تسجيل العنوان الوطني والتسجيل، هو ما سنوضحه بالشرح المصور لتسجيل الأفراد علي نبـأ مصر، مع وضع رابط موقع التسجيل بالعنوان الوطني وكيفية تفعيل الحساب،ضمن المبادرة التي أطلقتها مؤسسة البريد السعودي، لتنفيذ القرار الوزاري الصادر بعام 1434، ليكون هو نظام العنوانه الجديد في داخل المملكة، وسنتعرف غلى مزايا التسجيل في العنوان الوطني .

الهدف من تفعيل قرار العنوان الوطني، مواكبة عمليات التطور والتنمية ودعم قواعد البنى التحتية، والقواعد الخاصة بتقينات ونظم عمل الخدمات الإلكترونية للحكومة، والذي يشمل كافة المناط والمدن والقطاعات بالمملكة، وسنوضح خطوات تسجيل العنوان الوطني 2018 .

رابط التسجيل في العنوان الوطني

الدخول الى رابط التسجيل في العنوان الوطني عنوانك هويتك يكون من خلال الرابط الرسمي وهو:

بالفيديو : شرح خطوات تسجيل العنوان الوطني

الفيديو المرفق أدناة يعرض كافة الخطوات التي سيمر بها المستفيد من خدمة تسجيل العنوان الوطني .

تعبئة النموذج والتسجيل الكترونيا .

الاتصال على رقم الخدمة الموحد (920005700)

زيارة احد مكاتب البريد السعودية المنتشرة فجميع أنحاء المملكة .

تبدأ عملية التسجيل بالدخول على رابط موقع التسجيل في العنوان الوطني، ثم الدخول إلى التسجيل، ومنه تسجيل الأفراد أو غيرها من الخدمات المتاحة، الخطو التالية سيتطلب إدخال البيانات الشخصية .

الشرح المرفق بعالية يوضح كيفية التحقق من صحة العنوان الوطني، وكيفية إضافة الأفراد بجانب متطلبات عملية التسجيل، حتى يتم تحديد الموقع من خلال رسالة التفعيل التي يترسل لهاتف المستخدم.

التعليقات