التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم اليوم من خلال موقعنا الإلكتروني خطوات الحصول على نتائج توجيهي الأردن 2021 عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الأردنية الهاشمية حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن خطوات عملية التصحيح والفرز ستنتهي ثم النتيجة سيتم اعتمادها والإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بالمملكة ، وجميع طلاب التوجيهي ينتظرون الآن موعد إعلان النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية ، فسوف نقدم لكم الآن من خلال هذه المقالة الخطوات التي يجب اتباعها للاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردنية 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية.

نتائج التوجيهي 2021 الأردن 

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أنه سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي لعام 2021 خلال الأيام القليلة المقبلة ، فور الانتهاء من جميع مراحل التصحيح. تمت المصادقة على النتيجة النهائية للتوجيهي 2021 وينتظر جميع الطلاب موعد إصدار النتائج في حالة توتر وقلق ناتجة عن الظروف التي خضع فيها الطلاب لامتحاناتهم في ذلك الوقت ، بما أن عملية الامتحانات تمت في ظل انتشار أزمة فيروس كورونا ، وسنشرح لكم في السطور التالية الخطوات التي يجب اتخاذها للاستعلام عن نتائج التوجيهي لعام 2020 في الأردن.

كيفية استخراج نتائج توجيهي الأردن 2021

  • الذهاب الى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية من هنا.
  • اختيار نتائج التوجيهي 2021 .
  • ثم يتم الانتقال إلى صفحة كتابة بيانات الطالب.
  • يقوم الطالب بكتابة الاسم ورقم الجلوس.
  • التأكد من صحة البيانات المقدمة.
  • ثم الضغط علي عرض النتائج.

قد يهمك أيضاً :-

  1. tawjihi jo الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي 2021 الاردن حسب الاسم ورقم الجلوس عبر وزارة التربية والتعليم الاردنية
  2. tawjihi رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي الاردن 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية
  3. من هنا نتائج التوجيهي 2021 الأردن برقم المقعد tawjihi.jo وزارة التربية والتعليم الأردنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *