التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2021، جدول امتحانات الدور الثاني الصف الثاث الثانوي 2021، تشهد محركات البحث الشهيرة “جوجل”، تزايد معدلات البحث من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة من العام الدراسي الجاري، خلال الساعات الاولى الصباحية من اليوم الأربعاء الموافق 18 اغسطس 2021، يبحثون عن جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021، خاصة بعدما تم الاستعلام عن النتيجة وتم معرفته عدم اجتيازه المرحلة الاولى، ولذلك تنشر “نبأ مصر” جدول امتحانات الددور الثاني الصف الثالث الثانوي 2021 خلال السطور التالية.

نتيجة الثانوية العامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بيرئاسة الدكتور طارق شوقي، خلال الساعات الماضية، عن نتيجة الثانوية العامة 2021 ونسبة نجاح الطلبة التي بلغت لـ74%، حيث انه لأول مرة تصبح نتائج الثانوية العامة لكافة الشعب سواء الأدبية او العلمية منخفضة، ولذلك يمكن لبعض الطلبة الذين حتى هذه اللحظة لم يستطيعون الحصول على النتيجة ، فانه يتم الاستعلام عنها من خلال الضغط على الرابط التالي http://thanwya.emis.gov.eg/، واتباع الخطوات التالية من كتابة رقم الجلوس.

 

جدول امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة 2021

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن النتائج امس الثلاثاء الموافق 17 اغسطس 2021، فأنه من المقرر أن يتم بدء امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة فى 4 سبتمبر المقبل، ولذلك لأبد ان يقوم طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين لم يحالفهم الحظ في الدور الأول المذاكرة الجيدة لكافة المواد الدراسية الذي رسب بها، ليضمن الانتقال إلى السنة الدراسية المقبلة، كما انه حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن جدول الامتحانات على الإطلاب، وانما ماتم الكشف عنه هو موعد الانطلاق.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ننشر جدول امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي بالمحافظات
  2. تابع: جدول امتحانات الدور الثاني الصف الثالث الثانوي 2021 ورابط استعلام نتيجة الثانوية العامة
  3. من هُنا.. موعد امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة 2020 -2021 أدبي وعملي
  4. رابط سريع نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط عبر نتيجة نت وموقع وزارة التربية والتعليم
  5. ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات عبر موقع بوابة الثانوية العامة واليوم السابع
  6. مبروووك نتيجة الثانوية العامة 2021 وزير التربية والتعليم يعتمد النتيجة بنسبة 74%
  7. لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg رابط نتيجة 3 ثانوي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *