التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع في اليمن يبحث العديد من الطلاب حالياً عن رابط نتائج التاسع في اليمن وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن النتائج خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن أتم طلاب الفصل التاسع الامتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ وسط حزمة من التدابير والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة للحفاظ على صحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وفي إطار التغطية الإخبارية التي نقدمها لمتابعي الموقع نستعرض لكم من خلال السطور التالية طريقة الاستعلام عن نتائج التاسع في اليمن.

نتائج التاسع في اليمن

تعد نتائج التاسع في اليمن أحد أكثر المواضيع التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية حيث يسعى الطلاب إلى التعرف على نتائج الاختبارات التي خضعوا لها خلال شهر يونيو الماضي وسط الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الوزارة لحماية الطلاب والمراقبين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية منذ ساعات قليلة عن أسماء الطلاب الأوائل عبر الموقع الرسمي لها على الإنترنت، وأضافت أن نتائج الامتحانات ستكون مبشرة ومرضية للجميع حيث تم وضع الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ولم تتلقى الوزارة أية شكاوى عن صعوبة أية أسئلة.

الإعلان عن نتائج التاسع في اليمن

وقد صرحت الوزارة أنه تم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة الماضية من خلال الموقع الرسمي للوزارة، وأنه يمكن الاستعلام عنها عبر الاتصال على رقم ١٦١ أو من خلال إرسال رسالة نصية على نفس الرقم تحتوى على رقم الجلوس وسيتم استلام رسالة بالنتيجة بعد دقائق معدودة.

والجدير بالذكر أن الوزارة قد أعلنت أنه قد تقدم للامتحانات نحو ٢٧١٩٧٧ طالب وطالبة وقد نجح منهم ٢١٧٣٧٩ طالب وطالبة، ولم يستطع حوالي ٤٣٤٠٧ تجاوز الاختبارات.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رابط نتائج التاسع في اليمن بالإسم ورقم الجلوس .. تعرف الان على الموعد النهائي لظهور النتائج
  2. ye نتائج الصف الثالث الثانوي 2021 اليمن وخطوات الاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  3. "results" نتائج التاسع 2021 اليمن وخطوات الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس فقط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *