التخطي إلى المحتوى

تنسيق الثانوية الازهريه 2021 ، يبحث الطلاب بشكل مستمر عن اعمال التنسيق لهم فى الوقت الحالى حيث التقدم الى الكليات المختلفه .والمتاحه للطلاب الخريجين من الثانوية الازهرية فى هذا العام . وفى سياق اهتمام الطلاب بالبحث عن التنسيق سنقوم من هنا من موقعنا نبأ مصر بتوضيح تفاصيل .وخطوات تسجيل الرغبات لطلاب الازهر الشريف ،وكل هذا عبر السطور التالية .

تنسيق الثانوية الازهرية 2021 :

بدأت اعمال التنسيق للطلاب عبر موقع التنسيق الامس .وتستمر حتى يوم 6 سبتمبر ،وعن مده خمسة ايام ،وبعدها صدور النتيجة من اجل معرفة الطلاب الكليات التى سوف يلتحقون بها فى جامعه الازهر الشريف . ومن الواضح خلال الايام الحالية ان الطلاب فى الازهر قاموا بالامتحانات بدون اى مشاكل على عكس طلاب الثانوية العامة . وقد اتاحت وزارة التعليم العالى بالتنسيق مع جامعه الازهر رابط التنسيق الالكترونى لكافة الطلاب من اجل التسجيل ،وكتابة الرغبات المتاحه لهم لاختيار الكليه على حسب مجموعهم فى تلك المرحلة التعليمية . وقد ادى الطلاب الامتحانات فى جو ملئ بالاجراءات الاحترازيه التى تمنع انتشار فيروس كورونا المستجد ،وفيما يلى ،وعبر التالى سنوضح لكم رابط التنسيق ،وخطوات التسجيل للرغبات بشكل سليم .

رابط تسجيل الرغبات للازهر الشريف 2021

اما عن خطوات تسجيل الرغبات : فيقوم الطلاب بالدخول على الرابط الموضح بالاعلى . وبعدها يتم كتابة رقم الجلوس . والرقم السرى المرفق فى الشهادة . ثم يقوم بكتابة رقم التأكيد .واخيرا يقوم بالضغط على زر الخطوه التالية .للتوجه الى صفحة تسجيل الرغبات . واخيرا الضغط على حفظ .

قد يهمك أيضاً :-

  1. مؤشرات تنسيق الثانوية الازهرية للقبول فى جامعة الأزهر 2021 .. الحد الأدنى لتنسيق كليات الازهر 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *