التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أوربت موفيز يبحث العديد من عشاق الأفلام الأجنبية عن التردد الجديد لقناة أوربت موفيز وذلك بعد أن أعلنت إدارة القناة عن إيقاف البث على التردد القديم والعمل على تردد جديد يلبي تطلعات المشاهدين، وفي إطار تغطيتنا الشاملة لكل ما يبحث عنه المتابعين الكرام نقدم لكم من خلال مقال اليوم تقرير تفصيلي عن تردد قناة أوربت موفيز الجديد لعام ٢٠٢١.

معلومات عن قناة أوربت موفيز

تتعدد القنوات المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية المدبلجة إلا أن القليل منها هو من استطاع أن يجذب الجماهير وتمكن من تحقيق شعبية وصيتاً كبيراً في أوساط عشاق الأفلام الأجنبية ويأتي على رأس هذه القنوات قناة أوربت موفيز التي أصبحت خلال الآونة الأخيرة منافساً قوياً للعديد من القنوات المتخصصة في عرض نفس المحتوى مثل قناة أم بي سي تو وأم بي سي أكشن وغيرها من القنوات.

مميزات قناة اوربت موفيز

وتتميز قناة أوربت موفيز بعرضها لمجموعة من أحدث الأفلام الأجنبية الحصرية والتي تتصدر قائمة الأفلام الأكثر طلباً على شبابيك التذاكر، وتحرص القناة على خلق بيئة للمشاهدة مليئة بالمتعة والإثارة من خلال الجودة العالية ونقاوة الصوت والصورة والتي تضمن للمتابع مشاهدة ممتعة خالية من عمليات التشويش والتقطيع التي تعكر صفو المشاهدين، كما تعرض القناة محتواها بشكل مجاني على مدار ٢٤ ساعة والتي يتخللها عدداً من الإعلانات التجارية القصيرة.

وفي إطار حرص إدارة القناة على استمرارية البث بجودة عالية تلبي تطلعات ورغبات المشاهدين الكرام وتفادي عمليات التشويش والتقطيع، قامت مؤخراً بتغيير التردد القديم، ولهذا سنستعرض معكم من خلال السطور التالية تردد قناة أوربت موفيز الجديد لعام ٢٠٢١.

تردد قناة أوربت موفيز الجديد

ويمكنكم الأن مشاهدة على أوربت موفيز والاستمتاع بالعروض الرائعة التي تقدمها من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد قناة أوربت موفيز: 11594.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الجودة: SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *