موعد مباراه منتخب مصر امام بتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراه منتخب مصر امام بتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراه منتخب مصر

يرغب الكثير من عشاق كراة القدم بمعرفة موعد مباراه منتخب مصر القادمة، حيث من المقرر ان يلتقي منتخب مصر مع منتخب بوتسوانا في مباراة من العيار الثقيل في تصفيات امم افريقا ضمن منافسات المجموعة الثالثه، وتعتبر تلك المباراة الثانيه من اجمالي ست مباريات، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنعرض لكم موعد مباراه منتخب مصر والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

موعد مباراه منتخب مصر

من بين ما يتم البحث عنه من قبل عشاق كرة القدم هو موعد مباراه منتخب مصر، حيث من المقرر ان يلتقي منتخب مصر غدا مع منتخب بوتسوانا في تصفيات امم افريقا في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهره والمملكة العربية السعودية، ومن المقرر ان تقام المباراة على ملعب فرانسيستوون.

القنوات الناقلة لمباراة مصر امام بتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024

ويرغب الكثير من عشاق الكرة المصرية في العالم العربي معرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر امام بتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024، حيث من المقرر ان تقوم قنوات بين سبورتس بنقل المباراة غدا في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهره، وتعتبر قنوات بين سبورتس من بين القنوات الرائدة في نقل مباريات كأس أمم إفريقيا 2024.

قائمة منتخب مصر ضد بوتسوانا

وتأتي قائمة منتخب مصر ضد بوتسوانا على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • الدفاع: رامي ربيعة- أحمد رمضان- خالد صبحي، محمد هاني- محمد حمدي، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.
  • الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.
  • الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.