“الديوك تبحث عن تصحيح المسار” .. موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في إطار منافسات الجوله الثانيه من بطولة أمم أوروبا 2025 والقنوات الناقله

“الديوك تبحث عن تصحيح المسار” .. موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في إطار منافسات الجوله الثانيه من بطولة أمم أوروبا 2025 والقنوات الناقله
موعد مباراة فرنسا وبلجيكا

يترقب جماهير ومتابعي الكره العالميه موعد مباراة فرنسا وبلجيكا، والتي سوف تُقام على غرار الجوله الثانيه من منافسات كأس أمم أوروبا 2024-2025، ويسعى كلا المنتخبين في الفوز بهذه المباراه، بعد خسارة المنتخب الفرنسي أمام الإيطالي في الجوله الأولى من البطوله بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وتكون هذه هي نفس النتيجه التي فاز بها المنتخب البلجيكي أمام الكيان الصهيوني، وإليكم عبر السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “نبأ مصر” سيتم عرض تفاصيل أوضح عن هذا اللقاء.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا

شهد محرك البحث “جوجل” الكثير من الأسئله عن موعد مباراة فرنسا وبلجيكا، حيث أن هذه المباراه هامه للمنتخبين بعد خسارتهما في الجوله الأولى من عُمر مسابقة كأس الأمم الأوروبيه 2025، ويأملان في مُصالحة جماهيرهما، وتصحيح المسار في البطوله، وتم تحديد موعد إنطلاق المباراه، والتي سوف تكون في تمام الساعه العاشره إلا ربع بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، مساء اليوم الإثنين، ويشهدة أحداث اللقاء، جروباما ستاديوم.

القنوات الناقله لمباراة فرنسا وبلجيكا اليوم

سيتم نقل مباراة فرنسا وبلجيكا في الجوله الثانيه من بطولة كأس الأمم الأوروبيه من خلال شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه التي تعد الناقل الرسمي والحصري لنقل بث مباريات هذه البطوله، وجميع البطولات الهامه، وتحديداً على قناة beIN sports HD 1، وذلك بتعليق المُعلق المتميز خليل البلوشي.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا ضد بلجيكا اليوم

يدخل منتخب الديوك مباراة اليوم ضد المنتخب البلجيكي، بالتشكيله التاليه :

  • جاء في حراسة المرمى: ماينان.
  • بينما يكون في خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – ساليبا – كوناتي – كوندي.
  • ويأتي في خط الوسط: كانتي – جريزمان – وارن زائير إيمري.
  • على أن يكون في خط الهجوم: باركولا – مبابي – عثمان ديمبيلي.