“رسمياً” .. موعد عيد المولد النبوي 2024 وفقاً لبيان دار الإفتاء المصريه بعد ثبوت رؤية هلال ربيع الأول

“رسمياً” .. موعد عيد المولد النبوي 2024 وفقاً لبيان دار الإفتاء المصريه بعد ثبوت رؤية هلال ربيع الأول
موعد عيد المولد النبوي 2024

شهدت مُعدلات البحث في الوقت الحالي كثرة السؤال عن موعد عيد المولد النبوي 2024، وذلك يكون في ضوء بداية شهر ربيع الأول الذي بدأ يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 سبتمبر 2024، ويكون هذا الشهر هو ذكرى مولد خير عباد الله سيدنا مُحمد صل الله عليه وسلم، لذلك ينتظره الجميع بفارغ الصبر، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “نبأ مصر” سوف يتم توضيح الموعد الرسمي.

موعد عيد المولد النبوي 2024

هناك بحث متزايد في الفتره الحاليه عن موعد عيد المولد النبوي 2024، حيث تعتبر هذه المناسبه من المناسبات التي يتم إنتظارها من خلال جميع المسلمون حول أنحاء العالم، ويتم الإحتفال بها بعدة صور، ولكن من أبرزها هي تناول الحلوى التي يحبها الصغار والكبار، وأعلنت دار الإفتاء المصريه عن الموعد الرسمي لذلك اليوم الشريف، قائله أنه سيوافق يوم الأحد 15 من شهر سبتمبر الجاري 2024، ولا يختلف اليوم بالتقويم الهجري أبداً، حيث أن يوافق يوم 12 من شهر ربيع الأول من كل عام، ويكون هذا اليوم إجازه رسميه لجميع العاملين بالدوله، مثل ما نص عليه قانون العمل.

تهنئة المولد النبوي الشريف

يرغب عدد كبير من المسلمون في إرسال التهنئه الخاصه بهذا اليوم المبارك، لذلك قررنا أن نعرض لكم باقه متنوعه من الكلمات :

  • مع حلول المولد النبوي الشريف، أبعث لكم أحر التهاني وأطيب الأمنيات، سائلًا الله أن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه.
  • ولد الهدى فالكائنات ضياء وفم الزمان تبسم وثناء.
  •  يا من أشرقت الدنيا بنوره، وهدى الناس إلى الصراط المستقيم، صلى الله عليك وسلم.
  •  كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف.
  •  أسأل الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم بالصحة والسعادة، وأن يملأ حياتكم بالنور والبركات. دمتم في حفظ الله ورعايته.

تهنئة المولد النبوي الشريف للأصدقاء

  • إلى أصدقائي الأعزاء.. كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف، أسأل الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم بالصحة والسعادة، وأن يملأ حياتكم بالنور والبركات. دمتم في حفظ الله ورعايته.
  •  إلى عائلتي الكريمة.. كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى مولد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، أتمنى لكم ولعائلاتكم دوام الصحة والسعادة، وأن يجعل أيامكم مليئة بالخير والبركة. دمتم لنا مصدر سعادة وفخر.