“شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ” موعد شهر رمضان 2025/1446 فـلـكـيًا

“شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ” موعد شهر رمضان 2025/1446 فـلـكـيًا
موعد شهر رمضان 2025

“شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ”، يتم البحث بشكل كبير عن موعد شهر رمضان 2025، حيث يعتبر هذا الشهر من بين اهم الأشهر في التقويم الهجري والذي يصوم فيه المسلمين من الفجر الى غروب الشمس، وصيامه من بين اركان الإسلام الخمسة الذي فرضها الله على كافه المسلمين، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر نعرض لكم موعد شهر رمضان 2025.

موعد شهر رمضان 2025

ملايين المسلمين في حاله ترقب شديد لشهر الرحمة والمغفرة ويبحثون بشكل كبير عن موعد شهر رمضان 2025، حيث يتميز رمضان بالكثير من الطقوس الدينية التي يقوم بها جميع المسلمين في جميع انحاء العالم والتي من بينها الصيام والصلاة والتضرع الى الله وصلاه التراويح في جميع المساجد وقراءه أجزاء كثيره من القران والاعتكاف في العشر الاواخر من الشهر الفضيل وخاصه ليله القدر التي تعتبر من افضل الليالي في العام كله والتي ذكر في القران انها خير من الف شهر، وموعد رمضان العام المقبل من المتوقع ان يأتي يوم 1 مارس 2023 ولكن هذا الموعد ليس الموعد النهائي، والموعد النهائي ستكون البحوث الفلكية بالإعلان عنه بشكل رسمي بعد ان يتم رؤيه هلال شهر شعبان في اخر يوم من شهر شعبان 1446، حيث يعتمد تحديد موعد شهر رمضان المبارك على رؤيه الهلال كما تفعل كافه الدول الإسلامية.

دعاء استقبال شهر رمضان

اللهم بلغنا رمضان وأعنا فيه على الصيام والقيام وقراءة القرآن. اللهم اجعلنا فيه من المقبولين، وارزقنا فيه مغفرة الذنوب والعتق من النار. اللهم اجعل صيامنا فيه صيام الصائمين وقيامنا فيه قيام القانتين، ووفقنا فيه لكل خير، واصرف عنا فيه كل سوء.