“عاجل ورسميا ونهائيا” موعد الدخول المدرسي 2025 في العراق لجميع المراحل التعليمية والعطلات الرسمية

“عاجل ورسميا ونهائيا” موعد الدخول المدرسي 2025 في العراق لجميع المراحل التعليمية والعطلات الرسمية
موعد الدخول المدرسي 2025

يعتبر موعد الدخول المدرسي 2025 في العراق، من أكثر ما يهم ويبحث عنه العديد من الطلاب وأولياء الأمور بكثرة خلال الساعات الماضية، وذلك ليتمكنوا من التعرف على ميعاد بدء الدراسة في إطار الاستعداد جيدًا للعام الدراسي الجديد وشراء مستلزماتهم واحتياجاتهم الدراسية، ولذلك نستعرض لكم خلال السطور التالي كافة التفاصيل حول موعد بدء العام المقبل لجميع الطلاب والطالبات في كافة المدارس على مستوي المحافظات العراقية.

موعد الدخول المدرسي 2025 في العراق

أشارت التوقعات بأن موعد الدخول المدرسي 2025 في العراق، سيكون مع بداية شهر أكتوبر المقبل كما هو في كل عام، ولذلك فقد قامت وزارة التربية العراقية بالتأكيد بأن هذا التاريخ يعتبر ثابت، وجاء ذلك من أجل التنظيم الجيد والدقيق من أجل استقبال كافة الطلاب والطالبات بجميع المدارس خلال الفترة الزمنية المحددة، وبالأخص بعد حصولهم على فترة من الراحة والاسترخاء منذ انتهاء العام الماضي.

  • أوضحت عدد من المصادر بالوزارة بشأن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام المقبل 2025 في العراق، تزامنا مع زيادة تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور.
  • فمن المتوقع بأن تكون موعد الامتحانات خلال النصف الثاني من شهر يناير المقبل 2025، فيما تكون موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال شهر يونيو المقبل دون تحديد مواعيد دقيقة ورسمية خاصة بعقد الامتحانات.

عبارات تهنئة للعام الدراسي الجديد 2024-2025

يوجد عدد من عبارات تهنئة للعام الدراسي الجديد 2024-2025، والتي جاءت على النحو التالي:

  • كل عام وأنتم بألف خير أيها الطلاب والطالبات في كافة المحافظات، أنتم الخير كله والمستقبل الرائع الجميل.
  • عام دراسي جديد سعيد ملئ بالفرح والسعادة لجميع الطلاب، نتمني لكم تحقيق أمانيكم وزيادة إنجازاتكم.
  • أيها الطلاب والطالبات نآمل بأن يكون هذا العام الدراسي الجديد مليء بالمثابرة والاجتهاد.