“يا ترى يطلع مين” من هو زوج رضوى الشربيني الجديد وما حقيقة الشائعات حول خبر زواجها

“يا ترى يطلع مين” من هو زوج رضوى الشربيني الجديد وما حقيقة الشائعات حول خبر زواجها
من هو زوج رضوى الشربيني الجديد

يبحث الجمهور عن من هو زوج رضوى الشربيني الجديد حيث تم تفعيل هاشتاج بعنوان “رضوى الشربيني بتتجوز” وتم نشره خلال مواقع التواصل الاجتماعي ولكن قامت الإعلامية رضوى الشربيني بنفي الخبر حيث تم نشر هذا الفيديو من قبل خلال خطوبة سابقة لرضوى، و رضوى هي أكثر الشخصيات النسائية التي تثير الجدل دائما بمواضيعها المختلفة ومهاجمتها دوما للرجال وذلك يدفع المتابعين للبحث عن حياتها الشخصية و عن أزواجها لذلك تعرضت رضوي في أوقات كثيرة للهجوم من قبل الجمهور بسبب تصريحاتها ضد الرجال وانتشرت أقاويل حول حياتها الزوجية والتي من ضمنها هو زواجها 13 مرة والبعض يقول 17 مرة والمثير للجدل أن الحقيقة خلاف ذلك كله ومؤخرا انتشر خبر زواج رضوى الشربيني من رجل أعمال يسمى “قيس محمد” ولكن رضوى لم تأكد او تنفي هذا الخبر حتى الآن.

تهنئة من صديقات رضوى لها

خلال تحضير الإعلامية رضوي الشربيني لحلقة الفنانة اللبنانية “ماغي بو غضن”، كانت رضوى ترتدي جمبسوت لونه أبيض و قد تم تزيين جزء منه باللؤلؤ وتم نشر فيديو لها بهذا اللبس في وجود صديقاتها وهن يباركن لها وبعد تصدر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي علمنا أن ذلك كان مجرد مزحة ولم تكن الشائعات في الفترة الحالية فقط بل يتم نشر أكاذيب عن الحياة الزوجية الخاصة برضوى دائما حيث أنه منذ فترة كانت والدتها تجري عملية جراحية دقيقة في القلب وكانت رضوى تصاحبها في تلك المحنه، وبالرغم من توقف البرنامج بسبب هذا الحدث إلا أن البعض توقع أنها اختفت بسبب زواجها.

أسماء بنات رضوى الشربيني

رضوى الشربيني تتميز بذوقها في اختيار الأسماء لبناتها وهما تيا و تمارا وصرحت رضوى قائلة: “فرق السن بينهم 4 أعوام و 4 أيام.. لكن نفس الشبه.. ونفس الروح.. الكبيرة علمتني معنى الأمومة والصغيرة علمتني جمال الحياة.. مش بتمني أعيش لحد ما يكونوا عرايس بس بتمني أعيش لحد ما احس انى عملت اللي عليا.. كل سنة وأنتم روحي.. كل سنه وأنتم معايا”.