ياتري هتفول عربيتك بكام انهارده ؟.. سعر البنزين اليوم في مصر الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024 للمستهلك وموعد اجتماع لجنة التسعير البترولية

ياتري هتفول عربيتك بكام انهارده ؟.. سعر البنزين اليوم في مصر الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024 للمستهلك وموعد اجتماع لجنة التسعير البترولية
سعر البنزين اليوم في مصر

سعر البنزين اليوم في مصر هو اكثر ما يتساءل ويبحث عنه الملايين من المواطنين وتحديداً السائقين واصحاب السيارات، وبالاخص بعد ان تداول وانتشار خبر الزيادة لاسعار البنزين ، وقد شهدت أسعار البنزين والسولار اليوم الاثنين الموافق 8 يوليو 2024 في مصر استقرارا منذ آخر زيادة رسمية قررتها لجنة تسعير المواد البترولية في 22 مارس الماضي، ومن المقرر ان قد يتم انعقاد موعد اجتماع لجنة التسعير القادم التى سوف يتم تحديد اسعار البنزين والسولار من خلاله في المرحلة القادمة ، ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “نبأ مصر” سوف نرصد لكم سعر البنزين اليوم في مصر استكمل معنا هذا المقال.

سعر البنزين اليوم في مصر

ومن خلال ارتفاع معدلات عمليات التساءولات والبحث الرائجة والمتزايدة اليوم حول معرفة ما هو سعر البنزين اليوم في مصر اليوم الاثنين الموافق 8 يوليو 2024، فقد جاءت الاسعار على النحو التالي..

  • بلغ سعر بنزين 95 اليوم الي نحو قيمة 13.5 جنيه للتر الواحد.
  • بلغ سعر بنزين 80 اليوم الي نحو قيمة 11 جنيه للتر الواحد.
  • بلغ سعر بنزين 92 اليوم الي نحو قيمة 12.5 جنيه للتر الواحد.
  • بلغ سعر غاز الكيروسين اليوم الي نحو قيمة 10 جنيهات للتر الواحد.
  • بلغ سعر إسطوانة الغاز اليوم الي نحو قيمة 100 جنيه للعبوة.
  • بلغ سعر لتر السولار اليوم الي نحو قيمة 10 جنيهات للتر الواحد.

متى موعد اجتماع لجنة التسعير البترولية القادمة

وبناء على بحث وتساءل وتداول الكثير والكثير حول معرفة ما هو متى موعد اجتماع لجنة التسعير البترولية القادمة، لتحديد اسعار البنزين اليوم ، فقد اشار واوضح “المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية ” حمدي عبدالعزيز خلال تصريحات تليفزيونية، إنه من المقرر أن سوف تعقد لجنة تسعير المواد البترولية اجتماعها المقبلة في يوليو 2024، بحضور مسئولي وزارتي المالية والبترول، ويتم بحث أسعار خام برنت وأسعار الصرف وتكاليف التداول.

سعر لتر السولار اليوم

  • سجل سعر لتر السولار اليوم الي نحو قيمة 10 جنيهات للتر الواحد.