عاجل: موعد صيام يوم عاشوراء 2024 وافضل ادعية استقبال السنه الهجريه الجديده 1446

عاجل: موعد صيام يوم عاشوراء 2024 وافضل ادعية استقبال السنه الهجريه الجديده 1446
موعد صيام يوم عاشوراء

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن موعد صيام يوم عاشوراء 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث انه من المقرر ان يكون يوم عاشوراء 10 من شهر محرم وفقاً لما اتفق عليه جمهور العلماء وليس اليوم التاسع من شهر محرم كما يعتقد البعض، حيث أن موعد يوم عاشوراء لا يتغير في الأشهر الهجرية، بينما يتغير في الأشهر الميلادية، وفقاً للحسابات الفلكية من المقرر أن يكون بين 15 أو يوم 16 من شهر يوليو 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخببارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن موعد صيام يوم عاشوراء 2024.

موعد صيام يوم عاشوراء

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن موعد صيام يوم عاشوراء 2024 حيث انه من المقرر ان يكون يوم عاشوراء 10 من شهر محرم وفقاً لما اتفق عليه جمهور العلماء وليس اليوم التاسع من شهر محرم كما يعتقد البعض، حيث أن موعد يوم عاشوراء لا يتغير في الأشهر الهجرية، بينما يتغير في الأشهر الميلادية، وفقاً للحسابات الفلكية من المقرر أن يكون بين 15 أو يوم 16 من شهر يوليو 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن افضل ادعية استقبال السنه الهجريه الجديد 2024.

ادعية استقبال السنه الهجريه الجديد 2024

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن ادعية استقبال السنه الهجريه الجديد 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • يا رب، اجعل هذه السنة الهجرية الجديدة بداية للسلام والسعادة، وبارك لنا في صحتنا وأعمارنا وأرزاقنا، وارزقنا من حيث لا نحتسب، وادفع عنا كل بلاء وشر.
  • اللهم ياغافر الذنب، اغفر ذنوبنا وخطايانا وتجاوز عنا ياكريم، اللهم اجعل هذه السنة حاملة الخير والفرج لنا، وانصرنا على اعدائنا ياكريم، اجعله عام يحل فيه السلام والأمان على امتنا الإسلامية.
  • اللهم إنا نستقبلك في عامنا الجديد هذا بقلوب مليئة بالأمل واليقين برحمتك، فنسألك يا الله أن تجعل هذه السنة سنة خير وبركة، وأن تكتب لنا فيها النجاح والتوفيق والسعادة.
  • اللهم اغفر لنا ما مضى من ذنوبنا في العام السابق، وأعنا على طاعتك فيما تبقى من أعمارنا.

والجدير بالزكر ان انه من المقرر ان يكون يوم عاشوراء 10 من شهر محرم وفقاً لما اتفق عليه جمهور العلماء وليس اليوم التاسع من شهر محرم كما يعتقد البعض، حيث أن موعد يوم عاشوراء لا يتغير في الأشهر الهجرية، بينما يتغير في الأشهر الميلادية.