اليكم نتائج عرض مونى ان ذا بانك 2024 وتفاصيل اعتزال جون سينا

اليكم  نتائج عرض مونى ان ذا بانك 2024 وتفاصيل اعتزال جون سينا
نتائج عرض مونى ان ذا بانك

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن نتائج عرض مونى ان ذا بانك 2024 من قبل الكثير من المواطنين وهذا فى صباح يوم الاحد 7 يوليو 2024 في خلال مدينة تورونتو في كندا والذي تجاوز عدد حضوره أكثر من 19 ألف متفرج، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الـWWE ومنهم كودي رودز وراندي أورتن، ماكنتاير وسيث رولينز والكثير منهم كما ظهر سي إم بانك فجأة، وأتي جون سينا للإعلان عن موعد الاعتزال الخاص به رسمياً ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن نتائج عرض مونى ان ذا بانك 2024.

نتائج عرض مونى ان ذا بانك

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عننتائج عرض مونى ان ذا بانك 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • جاءت تفاصيل المباراة الأولى: استطاع درو ماكنتاير تحقيق الفوز على جاي أوسو، وإل أي نايت، وتشاد جيبل، وكارميلو هايز، وآندرادي، وفاز بحقيبة الأموال للرجال.
  • جاءت تفاصيل المباراة الثانية: استطاع خلالها سامي زين الفوز على برون بريكر ليحافظ على لقبه في القارات.
  • جاءت تفاصيل المباراة الثالثة: حقق خلالها داميان بريست الفوز على درو ماكنتاير وسيث رولينز ليحافظ بها على لقب العالم للوزن الثقيل، مما صعب على رولينز المنافسة على اللقب.
  • وكان ماكنتاير يحاول صرف حقيبة الأموال لكنه تلقي مهاجمة من سي إم بانك ليقوم بريست بتنفيذ حركته القاضية على ماكنتاير وقام بتثبيته، ليفوز بها في عرض كلاش آت ذا كاسل.
  • المباراة الرابعة: حققت تيفاني ستراتون الفوز بحقيبة الأموال للسيدات بعد أن فازت على إيو سكاي، وتشيلسي جرين، ولايرا فالكيريا، ونايومي، وزوي ستارك.
  • المباراة الخامسة: استطاع سولو سيكوا التمكن من تثبيت كودي رودز، ليفوز فريق البلودلاين الجديد المتواجد به تاما تونجا وجاكوب فاتو في المباراة التي كانت أمام فريق راندي أورتن، كيفن أوينز، وكودي رودز.

موعد اعتزال جون سينا

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن موعد اعتزال جون سينا حيث تقديم النجم جون سينا في الحفل وهو يرتدي قميصًا جديدًا باللون الأحمر، وقام بالإعلان عن مشاركته في عرضي رويال رامبل وإليمينيشن تشامبر المقرر إقامتهما في خلال عام 2025، وأعلن كذلك على أنه من المقرر أن يكون عرض راسلمينيا 41 الذي سوق يقام في 20 و21 أبريل 2025، العرض الأخير لاعتزاله النهائي عن عالم المصارعة الحرة.

والجدير بالزكر ان كان ماكنتاير يحاول صرف حقيبة الأموال لكنه تلقي مهاجمة من سي إم بانك ليقوم بريست بتنفيذ حركته القاضية على ماكنتاير وقام بتثبيته، ليفوز بها في عرض كلاش آت ذا كاسل.