“الزمالك VS الاسماعيلي” تشكيلة الزمالك اليوم الاحد الموافق 7 يوليو امام الاسماعيلي والقنوات الناقلة للمباراة

“الزمالك VS الاسماعيلي” تشكيلة الزمالك اليوم الاحد الموافق 7 يوليو امام الاسماعيلي والقنوات الناقلة للمباراة

يخوض نادي الزمالك مباراة قوية أمام الإسماعيلي، فقد جاءت تشكيلة الزمالك اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024 على ستاد القاهرة الدولي، حيث عاد الزمالك للمنافسة في الدوري بعد الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي وتهديده بالانسحاب من البطولة، ويخوض مباراته الثالثة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا والتعادل مع فاركو، ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، ويسعى إلى التقدم في الترتيب من أجل المشاركة في الكونفدرالية على الأقل الموسم القادم، بينما يحتل نادي الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

تشكيلة الزمالك اليوم

اليكم الان تشكيلة الزمالك اليوم الاحد الموافق 7 يوليو 2024، فقد يغيب عن نادي الزمالك أمام الإسماعيلي عدد كبير من اللاعبين، وأبرزهم رباعي المنتخب الأولمبي أحمد سيد زيزو ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال، ومن المتوقع أن يبدأ جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك المباراة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري 2024 بالتشكيل الأتي..

  • تشكيلة الزمالك أمام الإسماعيلي 4-3-3 : محمد صبحي عمر جابر – أحمد مجدي – حمزة المثلوثي – سيد نيمار عبد الله السعيد – نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.
  • تشكيلة الإسماعيلي أمام الزمالك 4-2-3-1 : كمال السيد محمد الدسوقي – محمد نصر – محمد بيومي – عبد الكريم مصطفى محمد مخلوف – عمر الساعي نادر فرج – إيريك تراوري – عبد الرحمن فرج مروان حمدي

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي

يواجه الزمالك الإسماعيلى اليوم الاحد الموافق 7 يوليو فى تمام السابعة، على ان تقام المباراة في استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

تعتبر قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام الإسماعيلي في الدوري المصري 2024 تجدها، ويأتي تردد اون تايم سبورت على القمر الصناعي النايل سات على النحو التالي..

  • تردد القناة : 11861.
  • معدل الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

يواجه الزمالك الإسماعيلى اليوم الاحد الموافق 7 يوليو فى تمام السابعة في استاد القاهرة الدولي