ردد الآن.. دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024 “رب اشرح صدورهم ويسر أمورهم واحلل عقدة من ألسنتهم”

ردد الآن.. دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024 “رب اشرح صدورهم ويسر أمورهم واحلل عقدة من ألسنتهم”
دعاء لطلاب الثانوية العامة

اشتدت معدلات التساءولات والبحث عبر محرك البحث جوجل عن دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح تويتر 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث انه من المقرر ان تم بدء امتحانا الثانويه العامه قبل عيد الاضحى المبارك 2024 ، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “نبأ مصر سوف نرصج لكم كافة الادعيه التي قد يجتاجها لطلاب الثانوية العامة 2024\2025، على النحو التالي..

دعاء لطلاب الثانوية العامة

ومن خلال ارتفاع معدلات التساءولات والبحث الكثيره والمتصدره من قبل العديد من الطلاب واولياء الامور حول معرفة باقة افضل واهم دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024، فقد جاءت الادعيه على النحو التالي..

  • اللهم كن لهم خير مُعين واحفظهم عن الشمال وعن اليمين واجعلهم من المتفوقين، اللهم حقق لهم كل أحلامهم، واجعل أيام امتحاناتهم عبارة عن سعادة وفرح، اللهم يسِّر الامتحانات عليهم، اللهم كن معهم وقت النسيان وذكرهم، وكن معهم وقت السؤال فاجبهم.
  • رب اشرح صدورهم ويسر أمورهم واحلل عقدة من ألسنتهم.
  • اللهم اجعل الامتحانات بردًا وسلامًا وسهلًا على عقولهم وقلوبهم وألهمهم الإجابة، اللهم اكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة أنت ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم وفق طلاب الثانوية العامة يا ذا الجلال والإكرام، اللهم اجعل امتحاناتهم يسيرة ولا تجعلها عسيرة وأعطهم مرادهم، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق طلاب الثانوية العامة، ويكرمهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم ويذكرهم ما نسوا ويفرح قلوبهم بالنجاح والتوفيق.

ادعيه قبل دخول الامتحان

وبالنسبة لادعيه قبل دخول الامتحان 2024 ، فقد جاءت الادعيه على النحو التالي..

  • اللهم افتح عليهم فتوح العارفين والعالمين والحافظين يارب العالمين، اللهم فرح قلوب أهاليهم بهم وانزل عليهم السكينة والطمأنينة والرضا.
  • ربي اكتب لي في أيامي القادمة فرحة النجاح والتوفيق واليسر وألهمني الفهم والحفظ والاستيعاب.
  • اللهمّ إنّي اسألك فهم النبيّين وحفظ المرسلين، والملائكة المقربين، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.