” القسمة والنصيب” خبر طلاق شذى وانفصال شذى ليس خبر الانفصال الاول لهذا لعام 2024

” القسمة والنصيب” خبر طلاق شذى وانفصال شذى ليس خبر الانفصال الاول لهذا لعام 2024
رجل اعمال شهير.. طلاق المطربة شذى بشكل رسمي

تداول على محركات البحث فى الفترة الاخيرة خبر طلاق شذى، وقاموا بالتساؤولات عن تفاصيل الخبر ومعرفة ما تداول من قبل الفنانة شذى عن الموضوع، وأعلن بأنه تم طلاقها من رجل أعمال شهير، وذلك بعد عام واحد من الطلاق، سنعرض اليكم كافة التفاصيل فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى نبأ مصر.

طلاق شذى

بعد ان تداول خبر طلاق شذى على جميع محركات البحث، أعلنت الفنانة شذى، عن طلاقها من زوجها، معنلة على مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها قائلة:  مرينا بكثير أحداث حلوة وأحداث صعبة وأوقات جميلة وأوقات مؤلمة لكن بنحمد ربنا دائما على جميع عطاياه .. اليوم أعلن انفصالي عن زوجي وسيظل بيناا كل ود واحترام والله يعوض على الجميع”، وجاء على الجانب الآخر بانه تعيش الفنانة شذى حالة من النشاط من الناحية الفنية حيث قامت بطرح عددا من الأغنيات الناجحة منها أغنية “اخلع”، والتي طرحتها أبريل الماضي، من كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار.

انفصال شذى ليس الأول الذي شهده عام 2024

تكرر امر الطلاق  قبل ذلك عدة مرات فى الفترة السابقة ولم يكشف النجوم عن الأسباب التي دفعتهم لاتخاذ هذا القرار ومنهم:

  • الفنانة شيري عادل وطارق صبري في 14 فبراير/ شباط 2024 أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها عن الفنان طارق صبري، وذلك بعد عام واحد فقط من تاريخ الزواج، وكتبت وقتها عبر خاصية استوري في تطبيق “إنستغرام” قائلة:” تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته”.
  • الفنان محمود العسيلي وأمينة عبد المنعم انفصل المغني المصري محمود العسيلي عن زوجته خبيرة التجميل أمينة عبدالمنعم في 3 يناير/ كانون الثاني 2024، بعد حياة زوجية دامت 4 سنوات.