“عظمة السحر” لماذا يتم استخدام عظمة الكتف في السحر؟.. ولماذا يفضل تحطيمها بعد الذبح؟

“عظمة السحر” لماذا يتم استخدام عظمة الكتف في السحر؟.. ولماذا يفضل تحطيمها بعد الذبح؟
لماذا يتم استخدام عظمة الكتف في السحر؟

ارتفعت معدلات عمليات البحث الرائجة والمرتفعة اليوم وكل يوم من قبل العديد والعديد من المواطنين حول معرفة لماذا يتم استخدام عظمة الكتف في السحر؟ فبالتزامن مع عيد الاضحي المبارك وار وكثرة عدد الاضاحي والذبح فقد كثرت التحذيرات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، للجزارين قبل عيد الأضحى، حول حقيقة بيع عظمة السحر بمبالغ فلكيه بالعجول والخرفان، بسبب كثرة الأقاويل حول استخدام الدجالين والسحرة لها فى كتابة تعاويذ وطلاسم مؤذية وأعمال سفلية عليها، تستخدم العظمة لإيذاء الرجال أكثر وكلما جفت كلما تظهر على المسحور حالة تعب شديدة، لذا فقد حرصنا عزيزى القارئاننا سنقوم بتوضيح لماذا يتم استخدام عظمة الكتف في السحر؟ عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر استكمل معنا هذا المقال.

لماذا يتم استخدام عظمة الكتف في السحر؟

وفقاً لكثرت عمليات التساءولات والبحث الكثيفة والمتكررة والصادره من قبل الكثير حول معرفة لماذا يتم استخدام عظمة الكتف في السحر؟ فمن المقرر انها عظمة اللوح في العجل وعلاقتها بالسحر، فقد تعد هذه سحر هذه العظمة من أقوى الأسحار، ويصعب فكها من قبل المعالجين، تؤدي بكل من سحر عليها إلى الموت البطيء، فالدجالين يؤكدون أن هذه العظمة يكتب عليها نوع معين من طلاسم السحر “سواء كان بالمرض أو وقف الحال وعدم الزواج”، وتدفن في باطن الأرض، وبعضها يدفن بالمقابر أو في صناديق الموتي، فعظمة الكتف هي العظام المسطحة وكبيرة الحجم، التي يجري استخراجها من الحيوانات، وعلى هذا الوجه المسطح تكتب بعض الطلاسم والتعاويذ باستخدام مواد معينة أبرزها الحبر، كوصفة وصفات كثيرة تستخدم فيما يعرف باسم «السحر السفلي»، كواحدة من الخرافات التي تنتشر بين البعض.

سعرعظمة اللوح في العجل

ومن خلال البحث الكثيف والمتزايد لمعرفة ما هي سعرعظمة اللوح في العجل ،فمن القمرر ان قد تباع عظمة الكتف الي نحو قيمة 3000 جنيه ، وقد جاء حديث أحد الجزارين،وقال عن أسرار هذه العظمة، ان” عضمة اللوح تستخدم فى السحر والأعمال المؤذية، والدجالين ويزداد عليها الطالب من قبل العديد من النساء، والسبب ان هذا اللوح عريض قد يتمكن الساحر عليها من كتابة الطلاسم والتعاويذبكل سنيمائي على الجانبين، وان يوجد العديد والعديد من الناس كانت تريد هذه العظمة منه اسعار مرتفعة وبسعر 1000 و 3000 جنيه، وكان يرفض بيع هذه العظمة  والسبب انه قد يتم العمل بها في أعمال وسحر يؤذى الناس”.

وقد تصل هذه العظمة الي اسعار مرتفعة حتى تصل الي 1000 و 3000 جنيه.