“مفاجأة صادمة” حوت الساحل الشمالي “حوت نافق يظهر على أحد شواطئ الساحل الشمالي بمصر ويثير”

“مفاجأة صادمة” حوت الساحل الشمالي “حوت نافق يظهر على أحد شواطئ الساحل الشمالي بمصر ويثير”
حوت الساحل الشمالي

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن حوت الساحل الشمالي من قبل الكثير من المواطنين حيث ان تم الاعلان من قبل وزارة البيئة دعت المصطافين إلى عدم القلق من الواقعة موضحةً أنها ستعلن عن أي مستجدات لاحقة فور معرفة الأسباب ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نعرض لكم كاففة التفاصيل عن حوت الساحل الشمالي.

حوت الساحل الشمالي

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصركافة التفاصيل عن حوت الساحل الشمالي حيث ان أثار حوت نافق ظهر على شواطئ إحدى القرى السياحية شمال مصر ذعراً بين الرواد والمصطافين. وتم الكشف من قبل شهود عيان عن ظهور حوت نافق على شواطئ البحر المتوسط وبالقرب من قرية سياحية شهيرة، ما اضطر إلى استدعاء مسؤولي البيئة لاتخاذ اللازم ودفنه وكما ان تم التوجيه من قبل الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة المصرية بالتدخل الفوري واتخاذ كافة الإجراءات في الواقعة وتم التوضبح ايضا من قبل الوزارة في بيان رسمي أنه جاء بلاغ للإدارة العامة لمحميات المنطقة الشمالية بالعثور على حيوان بحري نافق بأحد شواطئ الساحل الشمالي وتحديداً عند قرية هاسيندا وايت سيدي عبد الرحمن.

جهود وزارة المصطافين

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن جهود وزارة المصطافين خيث اشارت وزارة المصطافين إلى عدم القلق من الواقعة موضحةً أنها ستعلن عن أي مستجدات لاحقة فور معرفة الأسباب. إلى ذلك أعلنت الوزارة إتمام عملية الدفن الآمن للحوت النافق بعد إتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة وتم التاكد من قبل الوزيرة المصرية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لدفن الحوت النافق وفق الأساليب الصحية الآمنة وذلك بعد فحصه وأخذ القياسات وتوثيق كافة الإجراءات للاستفادة منها فى البحث العلمى وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية.

والجدير بالزكر ان تم الاعلان من قبل الوزارة إتمام عملية الدفن الآمن للحوت النافق بعد إتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة وتم التاكد من قبل الوزيرة المصرية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لدفن الحوت النافق وفق الأساليب الصحية الآمنة وذلك بعد فحصه وأخذ القياسات وتوثيق كافة الإجراءات للاستفادة منها فى البحث العلمى.