آخر أخبار معاشات نقابة المحامين 2024.. ورسوم الاشتراك بمشروع العلاج للمحامين على المعاش وأسرهم لعام

آخر أخبار معاشات نقابة المحامين 2024.. ورسوم الاشتراك بمشروع العلاج للمحامين على المعاش وأسرهم لعام
آخر أخبار معاشات نقابة المحامين

اعلنت نقابة المحامين عن تفاصيل خاصة لاجتماع لجنة المعاشات وتاتي برئاسة عبد الحليم علام وهو نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب وعضوية محمود الداخلي، الأمين العام المساعد، ومحمد راضي مسعود، عضو مجلس النقابة العامة، وإبراهيم عبدالرازق، مدير الإدارة، بمعاونة موظفي الإدارة.

آخر أخبار معاشات نقابة المحامين

وبالنسبة لآخر أخبار معاشات نقابة المحامين، وطالبت ادارة المعاشات في النقابة العامة للمحامين 103 اعضاء من مقدكي طلبات الاحالة للمعاش وذلك في شهر اكتوبر الماضي وذلك بسرعة التواصل مع ادارة المعاشات في النقابة لاستيفاء باقي اوراقهم تمهيد لبدا الصرف، واكد محمود الداخلي الامين العام للمساعد وان أن اللجنة انتهت من فحص ومراجعة 380 ملفًا من ملفات السادة المحامين المعروضة على الإدارة بكافة أنواعها (تقاعد – وفاة – عجز كلي – عجز جزئي)، وذلك تمهيدًا لإحالتهم للإدارة المالية لبدء صرفها.

النقابة العامة للمحامين

فقد شهد نادي المحمين النهري في المعادي والنقابات الفرعية وتاتي على مستوي الجمهورية انتظامًا وتيسيرًا في عمليات تجديد بطاقات العضوية، ومشروع العلاج للعام الجديد 2024، ويرجع هذا التيسير إلى نظام الميكنة والتي طبقا للنقيب العام الاستاذ عبد الحليمي علام منذ العام الماضي، فقد بدات عمليات التجديد في النادي النهري في مدينة المعادي وتاتي وتستمر حتى الخامسة مساء، ويتم تحصيل رسوم تجديد العضوية داخل النادي نقدًا أو إلكترونيًا، وذلك للتيسير على المحامين، والحفاظ على أموال النقابة.

اشتراكات عضوية المحامين

وبالحرص على عدد من اعضاء مجلس النقابة العامة والتي قد يكونوا متوجدين في النادي النهري بالمعادي وتاتي لخدمة المحامين ولتسهيل اجاراءتهم وتذليل ايه عقبات.

كارنية نقابة المحامين

واكدت النقابة العامة للمحامين والتي تنبه لظهور الكارنية لعام 2024 بضرورة المواد 49، 50،50 مكرر» من قانون المحاماة، والتي تنص على حصانة المحامي، وهذه تعتبر لاول مرة في تاريخ نقابة المحامين.