“الملكي يبحث عن اللقب رقم 16” .. موعد مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت في الجوله الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقله

“الملكي يبحث عن اللقب رقم 16” .. موعد مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت في الجوله الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقله
موعد مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت

يستهل ريال مدريد مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخه الجديده 2024-2025 بمواجهة فريق شتوتجارت، ويرغب في الحفاظ على لقبه المُفضل، ونجد أن البحث يتزايد في الوقت الراهن نحو موعد مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، وذلك يكون من خلال جميع جماهير ومُتابعي البطوله على مستوى أنحاء العالم، وإليكم عبر السطور التاليه، عرض شرح تفصيلي عنها.

موعد مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت

من المُقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت هو يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024، في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، ويحتضن أحداث اللقاء ملعب سانتياجو برنابيو “معقل الملكي”، ويدخل الفريقين المباراه بإستعداد قور للغايه، وخاصةً فريق ريال مدريد الأكثر تتويجاً بالبطوله، بعد حصاده بعدد 15 مره من قبل، ويأمل في الحفاظ على هذا اللقب بشده.

القنوات الناقله لمباراة ريال مدريد مع شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

نظراً لأن تلك البطوله من البططولات الهامه، والتي يتم متابعتها من خلال الملايين من الجماهير، قررت شبكة قنوات “بين سبورتس” أن تعمل على نقل بث مبارياتها، وتعد هي الناقل الرسمي الذي يكون له كامل الأحقيه في البث، وخاصةً عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2، بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل فريق ريال مدريد أمام شتوتجارت

قام المدير الفني للملكي بالإعلان عن تشكيلة الفريق أمام شتوتجارت، وشهدت عودة اللاعب المتألق بيلينجهام، وجاءت على النحو التالي :

  • جاء في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • بينما يكون في خط الدفاع: ميندي، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال.
  • أما عن خط الوسط: جود بيلينجهام، أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي.
  • ويأتي في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو.