الفن

“قريبا” مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس وتردد جميع القنوات الناقلة للمسلسل بجودة عالية

عمليات من البحث الكثير لمعرفة متى موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، كما تدور أحداث المؤسس عثمان حول تأسيس وبناء الدولة من بداية حكم أرطغرل وحتى تولي الحكم أبناء عثمان واحد يلو الآخر، كما أن عثمان تكملة للمسلسل التاريخي، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين متى موعد عرض المسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

واليكم موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، ويشهد مسلسل اقبال جماهيري برغم أن الشركة المنتجة لم تعلن رسميًا عن تاريخ محدد لبداية عرض الموسم السادس، إلا أن التوقعات تشير إلى أن العرض سيبدأ في أوائل شهر أكتوبر المقبل، كما كان الحال في المواسم السابقة، يمكننا القول إن هذا المسلسل استطاع جذب شعبية كبيرة للمواطنين.

تردد قناة ATV التركية

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان كما تقوم قناة اي تي في التركية بعرض المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان الموسم السادس عبر شاشتها بشكل حصري يوم الأ{بعاء في الساعة السابعة مساءً ولذلك يمكنكم ضبطها بالرموز التالية:.

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 10796.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
تردد قناة الفجر الجزائرية

وبعد ان وضحنا لكم التردد الخاص بقناة اي تي في التركية فمن المقرر بان سوف تشاهدون مسلسل قيامة عثمان الحلقة 165 الموسم السادس على الفجر الجزائرية حلقة واحدة مدتها 120 دقيقة الخميس في الساعة الحادية عشر مساءً والجمعة الساعة الواحدة ظهراً ويأتي ترددها على النحو التالي:.

التردد : 12034.
القمر الصناعي: نايل سات.
الاستقطاب : افقي.
معامل تصحيح الخطأ : 3/4.
الترميز : 27500

ابطال مسلسل المؤسس عثمان

وبعد ان وفرنا لكم متى سوف يتم عرض الحلقة القادمة  والتي سوف يتم عرضها في اكتوبر 2024، ومن المنتظر بان سوف يتم عرض الحلقة عبر قناة اي تي في التركية وعبر قناة الفجر الجزئرية..

  • بوراك أوزجيفيت بدور عثمان الأول.
  • يلدز شاغري بدور مالهون خاتون الزوكة الثانية.
  • أوزجي تورير بدور بالا خاتون الزوجة الأولى.
  • إيمري باي بدور أورهان ابن عثمان.
  • فاروق أران بدور علاء الدين، ابن عثمان الأول.
  • يغيت أوشان بدور بوران.