عاجل.. الأحد المقبل موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 بقرار من مجلس الوزراء

عاجل.. الأحد المقبل موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 بقرار من مجلس الوزراء
موعد إجازة المولد النبوي الشريف

بعد تحديد الموعد النهائي لذكرى مولد الحبيب المصطفي، يبحث الكثير عن موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024، وهل سيتم ترحيلها مثلما يتم في باقي الاجازات الرسمية ام لا، وقد اعلن مجلس الوزراء المصري عن الموعد النهائي والأخير للإجازة وعن حقيقة ترحيلها، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر نعرض لكم موعد إجازة المولد النبوي الشريف

موعد إجازة المولد النبوي الشريف

مجلس الوزراء قام بتحديد موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 لجميع العاملين بالقطاع العام، حيث من المقرر ان يأخذ المواطنين الاجازة الخاصه بالمولد النبوي الشريف يوم الاحد الموافق 15 سبتمبر 2024، ولم يتم ترحيلها الي نهاية الاسبوع لأنها ستتزامن بالفعل مع يومي الجمعة والسبت، والاجازات التي سيتم ترحيلها في الاجازات التي تتزامن مع منتصف الاسبوع، وبناءً عليه فأجازة المولد النبوي الشريف ستكون 3 ايام متوصلة.

موعد المولد النبوي الشريف

وبالحديث عن موعد المولد النبوي الشريف 2024 فقد قامت البحوث الفلكية بإستطلاع الهلال في الايام الماضية، وبناءً عليه حددت موعد المولد النبوي الشريف يوم الاحد 15 سبتمبر 2024، حيث سيتوافق هذا اليوم مع التاريخ الميلادي لذكرى ميلاد النبي وهو يوم 12 ربيع اول 1446.

عبارات عن المولد النبوي

  • – أسأل الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم بالصحة والسعادة، وأن يملأ حياتكم بالنور والبركات. دمتم في حفظ الله ورعايته.

  • نشهد الله على حبنا لك، ونشهده على شوقنا لك، وما يخفف عنا حبنا وشوقنا، هو أملنا بلقياك عند حوضك المورود، يوم تقوم الأشهاد

  • أهلًا بيوم ولادة من ملأ الكون نورًا وسرورًا، من زاد الدنيا عطرًا ونورًا، ومن سقاها ماءً طهورًا، مولد الحبيب المصطفى صلّى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلّم، هنيئًا لأمّة الإسلام هذا اليوم المبارك.