موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية والصين

يرغب الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة السعودية والصين والتي من المقرر ان تقام اليوم، حيث من المقرر ان ان يتواجه اليوم منتخب السعودية مع منتخب الصين في مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات تصفيات كأس العالم، والان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنعرض لكم موعد مباراة السعودية والصين.

موعد مباراة السعودية والصين

الكثير من عشاق كرة القدم يرغبون في معرفة موعد مباراة السعودية والصين، حيث من المقرر ان يتواجه اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 منتخب السعودية امام منتخب الصين في الجولة الثالثة من ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس امم اسيا المؤهلة لكأس العالم، ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهره والمملكة العربية السعودية، وستقام المباراة داليان سيووان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم 2026

يرغب الكثير من عشاق كرة القدم معرفة القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم 2026، حيث من المقرر ان يتم نقل المباراة اليوم على قنوات بي ان سبورت وبالأخص قناة بي إن سبورتس اتش دي 2، حيث تعتبر تلك القناه رائدة في نقل مباريات كأس امم اسبا.

تشكيل منتخب السعودية أمام الصين

كما يرغب الكثير الكثير من عشاق كرة القدم بمعرفة تشكيل منتخب السعودية أمام الصين، حيث من المتوقع ان يأتي تشكيل السعودية على النحو الاتي:

  • من المتوقع ان يأتي في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: متعب الحربي، على لاجامي، على البليهي، سعود عبدالحميد.
  • من المتوقع ان يأتي في خط الوسط: مصعب الجوير، محمد كنو، عبدالله الخيبري.
  • من المتوقع ان يأتي في خط الهجوم: عبدالله رديف، سالم الدوسري، فراس البريكان.