الاحد ام الخميس؟ موعد اجازة المولد النبوى الشريف 2024 للعاملين بالقطاع الخاص والحكومي والبنوك

الاحد ام الخميس؟ موعد اجازة المولد النبوى الشريف 2024 للعاملين بالقطاع الخاص والحكومي والبنوك
موعد اجازة المولد النبوى الشريف

اعلن مجلس الوزراء بشكل رسمي عن موعد اجازة المولد النبوى الشريف 2024 والتي يتم البحث عنها من قبل الكثير من المواطنين والعاملين بالقطاع العام والخاص والبنوك، حيث تعتبر تلك الاجازة من بين اكثر الاجازات التي ينتظرها المواطنين بفارغ الصبر وذلك للحصول على الراحة والاحتفال بذكرى خاتم الانبياء والمرسلين، والان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنعرض لكم موعد اجازة المولد النبوى الشريف.

موعد اجازة المولد النبوى الشريف

بشكل رسمي تم الاعلان عن موعد اجازة المولد النبوى الشريف 2024، والذي من المقرر ان يأتي يوم الاحد الموافق 15 سبتمبر 2024، حيث يتزامن المولد النبوي الشريف هذا العام يوم 12 ربيع اول/ 15 سبتمبر 2024 هذا بعد رؤية الهلال من قبل داء الافتاء المصرية، وبالتالي فلم يتم ترحيل الاجازة نظرلا لأنها ستتصادف في بداية الاسبوع وليس في منتصفة، حيث ستأتي بعد يومي الجمعة والسبت مباشرة.

موعد المولد النبوى الشريف

قام المعهد الفلكي للبحوث باستطلاع رؤية الهلال خلال الايام الماضية، وبناءً عليه فقد تم تحديد موعد المولد النبوي الشريف يوم الاحد الموافق 15 سبتمبر 2024، وتستعد الان الكثير من الدول للإحتفال بتلك الذكرة المهمه تمجيدا لمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

  • أرسل لكم رسالة مكتوبة على وجه القمر فيها صلوا على النبي في مولده”.

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى مولد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، أتمنى لكم ولعائلاتكم دوام الصحة والسعادة، وأن يجعل أيامكم مليئة بالخير والبركة.

  • بعبارات مليئة بالزهور والبخور، أهنئ أحلى الناس بقدوم مولد الرسول.

  • تعتبر الليلة هي بمثابة أفراح وسرور، صارت الدنيا تنور، نبارك لكم ميلاد الرسول.

  • طاب محمد خُلقا وخَلقا.. أطل فكان إشراق الحياة.. عليه صلاة ربي ما أعادت.. شفاه الكون حي على الصلاة.