اقتصاد

استعلم عن أفضل شهادات البنك الأهلي المصري لعام 2024 بأعلى عائد يصل إلى 30% في البنوك المصرية

يبحث العديد من المواطنين عن شهادات البنك الأهلي المصري لعام 2024 عبر محرك جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنوك، حيث أنه في ظل التحديات الاقتصادية والأزمات التضخمية العالمية، يقدم البنك الأهلي المصري شهادات ادخار جديدة لعام 2024، التي تعد من أفضل الخيارات للادخار والاستثمار بفضل عوائدها المجزية، وقد تأتي هذه الشهادات بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة بـ600 نقطة، مما يزيد من جاذبيتها للمستثمرين، فالآن من خلال موقعنا “نبا مصر” سنقدم لكم التفاصيل الخاصة عن شهادات الادخار الخاصة بالبنك الأهلي لهذا العام 2024.

أنواع شهادات البنك الأهلي المصري 2024

يقدم البنك الاهلي عبر موقعه الإلكتروني العديد من أنواع شهادات البنك الأهلي المصري وخاصة شهادات الادخار لعام 2024، حيث يوجد العديد من الشهادات بعائد مختلف، وقد جاءت الشهادات الخاصة بالبنك الاهلي كالتالي:

الشهادات البلاتينية بعائد متدرج سنويًا

  • تصرف هذه الشهادة بعائد سنوي، وقد تصل مدتها إلى 3 سنوات، بمعدل 30% في السنة الأولى، 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، حيث يعد الحد الأدنى للشراء هذه الشهادة يصل إلى 1000 جنيه ومضاعفاتها.

الشهادات البلاتينية بعائد متدرج شهريًا

  • تصرف هذه الشهادة بعائد شهري، وقد تصل مدتها إلى 3 سنوات، بنسبة 26% في السنة الأولى، 22% في السنة الثانية، و18% في السنة الثالثة، حيث يعد الحد الأدنى للشراء هذه الشهادة يصل إلى 1000 جنيه ومضاعفاتها.

شهادة أمان المصريين

  • تصرف هذه الشهادة بعائد 13%، وقد تصل مدتها إلى 3 سنوات، حيث يعد الحد الأدنى للشراء هذه الشهادة يصل إلى 500 جنيه، بينما يعد الحد الأقصى للشراء يصل إلى 2500 جنيه، لذلك لا يمكن الاقتراض أو إصدار بطاقة ائتمان بضمان هذه الشهادة، ويمكن استرداد الشهادة بكامل قيمتها عند انتهاء المدة أو في أي وقت من تاريخ الشراء.

تفاصيل الشهادات الأخرى للبنك الاهلي

شهادة ادخار البنك الأهلي ذات العائد المتدرج السنوي

  • تصرف هذه الشهادة بعائد سنوي، وقد تصل مدتها إلى 3 سنوات، بنسبة 30% في السنة الأولى، 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة.

شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية السنوية

  • تصرف هذه الشهادة بعائد 27% سنويًا، يُصرف بنهاية المدة، وقد تصل مدتها إلى سنة واحدة، حيث يعد الحد الأدنى للشراء هذه الشهادة يصل إلى 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتتميز هذ الشهادة بإمكانية إصدار بطاقات ائتمان واقتراض بضمان الشهادة.

شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية المتناقصة لمدة ثلاث سنوات

  • تصرف هذه الشهادة بعائد شهري، وقد تصل مدتها إلى 3 سنوات، بمعدل 26% في السنة الأولى، 22% في السنة الثانية، و18% في السنة الثالثة، حيث يعد الحد الأدنى للشراء هذه الشهادة يصل إلى 1000 جنيه ومضاعفاتها.

شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية 2024

  • تصرف هذه الشهادة بعائد ثابت بنسبة 21.5% شهريًا، يصرف من الشهر التالي للشراء، وقد تصل مدتها إلى 3 سنوات، حيث يعد الحد الأدنى للشراء هذه الشهادة يصل إلى 1000 جنيه ومضاعفاتها.