أجمل كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446 “في مولد النبي يبتهج الصدر وتحيا القلوب وتزيل الهموم”

أجمل كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446 “في مولد النبي يبتهج الصدر وتحيا القلوب وتزيل الهموم”
كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف

يعتبر المولد النبوي الشريف من أهم وأفضل المناسبات الدينية التي يترقبها المسلمين كل عام ومن أكثر ما يتساءل عنه المسلمين في الوقت الحالي لإقتراب موعده وفقاً لما جاء من قرار مجلس الوزراء، فمن المعتاد عليه من قبل المصريين أن يقوموا بإرسال تهنئة وكلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال التابع لموقعنا ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف

ننشُر لكم كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024 لإرسالها للأهل والأصدقاء والأحباب، وجاءت كالآتي :

  • بمناسبة مولد الحبيب المصطفى.. اذكرك بكثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.. فكل عام وأنت أقرب إلى الله وللرسول بالطاعة والذكر والاستغفار.

  • ضاءت بك الدنيا وعشت ممجدًا، وغبت عن الدنيا وما زلت سيدًا، عليك سلام الله في كل خفقة، فقد ماتت الأسماء إلا محمدًا، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، نتمنى لكم كل خير بمناسبة مولد خير الورى.باركت كل البرايا بمولدك وعم الفرح السموات والأرض، صارت الأنوار تنادي بمولد الهادي محمد حبه نور الفؤاد.الليلة مولد الرسول.. مولد الرحمة والنور.. هنأكم الله بصحبته يوم النشور.. ورزقكم من يده الشريفة الماء القرور.

  • في يوم مولد النبوي الشريف يبتهج الصدر وتحيا القلوب وتزيل الهموم.. صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم.

  • أهنئك بحلول المولد النبوي الشريف، هذا اليوم الذي أشرقت فيه الأرض بنور النبي الخاتم، صلى الله عليه وسلم.

أجمل دعاء بالمولد النبوي الشريف

  • اللهم في هذا اليوم المبارك، نسألك خير ما في هذه الدنيا ونعيم الآخرة، واحفظنا من كل مكروه، واكتب لنا الفوز بجناتك بمنك وكرمك.

  • اللَّهُمَّ صَلِّ وَسُلِّمَ عَلَى عبْدِكَ ونبيِّكَ وحبيبِكَ سيِّدِنَا مُحَمَّدٍ، وَعَلَى إخْوَانِهِ، وآَلِهِ، صَلَاةً وسَلَامًا نَقْرَعُ بِهِمَا أَبْوَابَ جِنَانِكَ، ونَسْتَجْلِبُ بِهِمَا أَسْبَابَ رِضْوَانِكَ، وَنُؤَدِّي بِهِمَا بَعْضَ حَقِّهِ عَلَيْنَا، بِفَضْلِكَ وَإِحْسَانِكَ، آمِينَ.