“اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني” دعاء عن المولد النبوي الشريف 1446 مكتوب ومُستجاب

“اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني” دعاء عن المولد النبوي الشريف 1446 مكتوب ومُستجاب
دعاء عن المولد النبوي الشريف

تكثفت عمليات البحث الرائجة عبر محرك جوجل البحثي حول معرفة دعاء عن المولد النبوي الشريف مع اقتراب موعد المولد النبوي، يحرص المسلمين على تكثيف الدعوات إلى الله سبحانه وتعالى في تلك المناسبة الدينية التي تعتبر من أهم المناسبات التي تمر كل عام، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال التابع لموقعنا ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

دعاء عن المولد النبوي الشريف

وبناءً على البحث المتزايد عبر جوجل لمعرفة أفضل ما يُقال في المولد النبوي وأفضل دعاء عن المولد النبوي الشريف، حيث جاء كالآتي :

  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني.

  • اللهم اغفر ذنوبي كلها صغيرها وكبيرها وأولها وآخرها وعلانيتها وسره.

  • اللهم إني أسألك الجنة وما يقربني إليها من قول وعمل، وأعوذ بك من النار وما يقربني إليها من قول وعمل، وأسألك قضاء ما تقضى به. . دعني أكون بخير.

  • اللهم إني أسألك من الخير كله قريبًا وقائمًا، ومعلومًا وغير معروف، وأعوذ بك من الشر كله الذي أعلم أنه آتٍ وقريب ومجهول. منه ولم أعلم. اللهم إني أسألك خير ما استعاذ به عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ به عبدك ونبيك.

  • اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين وغلبة العدو. اللهم إني أعوذ بك من عذاب البلاء، ودرء البلاء، وسوء القضاء، وفخر السوء. اللهمّ أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها عداوتي. اجعل لي من كل خير والموت نجاة من كل شر.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 1446

وبعد البحث المتكرر عبر محرك جوجل لمعرفة ما هو الموعد الرسمي لإجازة المولد النبوي الشريف في مصر للعام الجاري 2024 فقامت دار الإفتاء المصرية بالرد على كافة التساؤلات وأعلنت أن يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري والموافق 12 ربيع الأول 1446 هو يوم المولد النبوي الشريف.