“الفراعنه في مواجهه قويه” .. موعد مباراة مصر القادمه في تصفيات أمم إفريقيا 2025 ضد منتخب بواتسوانا بالجوله الثانيه والقنوات الناقله

“الفراعنه في مواجهه قويه” .. موعد مباراة مصر القادمه في تصفيات أمم إفريقيا 2025 ضد منتخب بواتسوانا بالجوله الثانيه والقنوات الناقله
موعد مباراة مصر القادمه في تصفيات أمم إفريقيا

هناك عدد كبير من جماهير منتخب الفراعنه يتسائلون عن موعد مباراة مصر القادمه في تصفيات أمم إفريقيا 2025، وذلك بعد الفوز الساحق له في الجوله الأولى بثلاثيه نظيفه ضد فريق كاب فيردي، أو ما يُلقب بالرأس الأخضر، ليستعد إلى مواجهة منتخب بوتسوانا في الجوله الثانيه، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “نبأ مصر” سوف يتم عرض الموعد المُقرر للمباراه.

موعد مباراة مصر القادمه في تصفيات أمم إفريقيا

تصدر موعد مباراة مصر القادمه في تصفيات أمم إفريقيا مقدمة جوجل في هذه الساعات، والذي سوف تكون ضد متخب بوتسوانا على غرار منافسات الجوله الثانيه من التصفيات المؤهله إلى أمم إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها أواخر عام 2025 على أرض المغرب، وسوف تتم المواجهه في تمام الساعه الرابعه عصراً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، من يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، على أرض ملعب فرانسيستوون، ويأمل المنتخب في حصاد هذه البطوله المُحببه له، حيث قام بالفوز بها بعدد 7 ألقاب، وهذا منذ عدة سنوات، ويرغب في فرحة جميع الشعب المصري.

القنوات الناقله لمبارة مصر وبوتسوانا في تصفيات الأمم الإفريقيه

تعتبر شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه هي الناقل الرسمي والحصري لنقل بث مباريات بطولة أمم إفريقيا 2025، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد بوتسوانا

وجاءت تشكيلة منتخب الفراعنه غداً أمام المنتخب البوتسواني على النحو التالي :

  •  يكون في حراسة المرمى : محمد الشناوي
  •  بينما يأتي في خط الدفاع : محمد هاني- أحمد رمضان بيكهام- حمدي فتحي- محمد حمدي
  •  وسط الميدان : محمد النني- مروان عطية- ـحمد سيد زيزو
  •  خط الهجوم : محمود حسن تريزيجيه- مصطفى فتحي- محمد صلاح