الرياضة

“خطوة نحو الحلم” موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

سنعرض لكم الان موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا، والتي يتم البحث عنها من قبل الكثير من الجماهير وعشاق المنتخب المصري، الذي خاض الكثير من المباريات المهمة خلال الفترة الماضية، وتكون تلك المباراة من بين ارز مباريات المجموعة الثالثه في تصفيات أمم إفريقيا القادم 2024، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر نعرض لكم موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا.

موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

بالحديث عن موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا، فمن المقرر ان تلتقي مصر مع بوتسوانا غدا الثلاثاء 5 سبتمبر 2024 في تمام الساعة السابعة عصرا بتوقيت القاهره والمملكة العربية السعودية، على ملعب فرانسيستوون، وتكون تلك المباراة من بين المباريات الخاصه بالجولة الثانيه من المجموعة الثالة، وتكون المباراة الثانيه من اصل 6 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر غدا امام وبوتسوانا

وايضا يريد الكثير من الجماهير مشاهدة المباريات ويرغب الكثير معرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر غدا امام وبوتسوانا، حيث من المقرر نقل تلك المباراة على beIN SPORTS HD 2، وتأتي قنوات بي ان سبورتس من بين القنوات التي لها الصلاحية في نقل المباريات المؤهله لتصفيات امم افريقيا.

تشكيل منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات امم افريقيا 2024

كما يهتم ويبحث الكثير من عشاق منتخبنا الوطني عن تشكيل منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات امم افريقيا 2024، حيث من المتوقع ان يأتي تشكيل المنتخب على النحو الاتي:

  • في حراسة المرمي: الأساسي محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: محمد هاني، أحمد رمضان بيكهام، حمدي فتحي، محمد حمدي
  • في خط الوسط: محمد النني، مروان عطية، احمد سيد زيزو
  • في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، محمد صلاح