أخبار

الحكومة تعلن رسميا موعد أجازة المولد النبوي 2024 لجميع العاملين في الدولة في القطاع الحكومي والخاص

بعد الإعلان عن الموعد الرسمي لذكرى مولد النبي، يبحث الكثير عن موعد أجازة المولد النبوي الشريف 2024، حيث تشغل تلك الاجازة بال الكثير من المواطنين الذين يريدون الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر نعرض لكم موعد أجازة المولد النبوي الشريف.

موعد أجازة المولد النبوي الشريف

يرغب الكثير من المواطنين معرفة موعد أجازة المولد النبوي الشريف 2024ـ، حيث قامت دار الافتاء المصرية خلال الايام الماضية باستطلاع رؤية الهلال وتحديد الموعد النهائي للمولد النبوي الشريف، والذي من المقرر ان يأتي يوم الاحد الموافق 15 سبتمبر 2024، والجدير بالذكر ان الاجازات الرسمية التي تتزامن  مع منتصف الاسبوع يتم ترحيلها الي نهاية الاسبوع، بينما تأتي  من تأتي اجازة المولد النبوي الشريف هذا العام يوم الاحد، وبالتالي فمن المتوقع ان لا يتم ترحيلها الي نهاية الأسبوع نظرا لأنها ستأتي بعد يومي الجمعة والسبت، والاعلان عن الموعد النهائي سيكون خلال الايام المقبله من مجلس الوزراء.

متى موعد ذكرى المولد النبوي الشريف؟

ويرغب الكثير من المواطنين معرفة متى موعد ذكرى المولد النبوي الشريف؟ والجدير بالذكر ان داء الافتاء المصرية حددت موعد المولد النبوي هذا العام والذي من المقرر ان يأتي يوم 15 سبتمبر 2024/ 12 ربيع اول 1446، هذا بعد استطلاع رؤية الهلال.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

  • مع حلول المولد النبوي الشريف، أبعث لكم أحر التهاني وأطيب الأمنيات، سائلًا الله أن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه.
  • أسأل الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم بالصحة والسعادة، وأن يملأ حياتكم بالنور والبركات. دمتم في حفظ الله ورعايته.
  • بمولد الحبيب أسأل الله أن ينير بصيرتكم، ويجعل حياتكم مزدهرة بطاعة الله وحب رسوله الكريم ومبارك عليكم هذه المناسبة العطرة.