منوعات

ذكري المولد النبوي الشريف 2024.. هل يتم ترحيل الاجازة الي يوم الخميس ؟

عمليات من البحث الكثير من المواطنين حول معرفة ذكري المولد النبوي الشريف 2024، ومن المنتظر بان ياتي الموعد الذكري في اليوم الثاني عشر من ربيع الاول، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم الموعد وافضل عبارات التهنئة.

ذكري المولد النبوي الشريف 2024

اليكم ذكري المولد النبوي الشريف 2024، ومن المنتظر بان يحل الموعد الرسمي للاحتفال بالموعد النبوي الشريف في يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 ميلاديا والتي سوف يوافق في يوم الثاني عشر من شهر ربيع الاول 1446 هجريا، من المتوقع بان يقوم مجلس الوزراء بترحيل الاجازة من يوم الاثنين 16 سبتمبر الي يوم الخميس 19 سبتمبر 2024.

أدعية المولد النبوي الشريف

 اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني.

اللهم اغفر لي ذنبي كله، دقه وجله، وأوله وآخره، وعلانيته وسره.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْجَنَّةَ، وَمَا قَرَّبَ إِلَيْهَا مِنْ قَوْلٍ أَوْ عَمَلٍ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ النَّارِ وَمَا قَرَّبَ إِلَيْهَا مِنْ قَوْلٍ أَوْ عَمَلٍ، وَأَسْأَلُكَ أَنْ تَجْعَلَ كُلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لِي خَيْرًا.

اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنَ الْخَيْرِ كُلِّهِ: عَاجِلِهِ وَآجِلِهِ، مَا عَلِمْتُ مِنْهُ وَمَا لَمْ أَعْلَمْ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كُلِّهِ عَاجِلِهِ وَآجِلِهِ، مَا عَلِمْتُ مِنْهُ وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا سَأَلَكَ عَبْدُكَ وَنَبِيُّكَ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا اسْتَعَاذَ بِكَ مِنْهُ عَبْدُكَ وَنَبِيُّكَ.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف 2024

 كل عام وأنتم بخير بمناسبة مولد النبي الكريم.

في ذكرى مولد النبي، أسأل الله أن يجمعنا به في جناته.

بمناسبة مولد خير الأنام، أهديكم أطيب التحيات وأصدق الأمنيات، سائلًا المولى عز وجل أن يجعل هذا اليوم فاتحة خير عليكم وعلى أهلكم.

في يوم ميلاد المصطفى، تتجدد في قلبي المحبة والإيمان، فأنتم أغلى من في حياتي، وأسأل الله أن يجمعنا في جناته.

مع حلول المولد النبوي الشريف، أبعث لكم أحر التهاني وأطيب الأمنيات، سائلًا الله أن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه.