كم عدد أيام رمضان؟ موعد رمضان 2025/1446 في جميع الدول الاسلامية

كم عدد أيام رمضان؟ موعد رمضان 2025/1446 في جميع الدول الاسلامية
موعد رمضان 2025

من بين اكثر المواعيد بحثا من قبل الكثير من المواطنين والمسلمين في جميع انحاء العالم هو موعد رمضان 2025، حيث يعد هذا الشهر من بين الاشهر المباركة في العام كلة، والذي يتضرع فيه المسلمين الي الله عز وجل ويقومون بالصلاة والسلام والقيام، والان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنعرض لكم موعد رمضان 2025.

موعد رمضان 2025

موعد رمضان 2025 من بين اكثر ما يتم البحث عنه من قبل الكثير من المسلمين، حيث ان الموعد الرسمي لهذا الشهر الفضيل يأتي بناءً على رؤية الهلال، وتتم رؤية الهلال في اخر يوم في شهر شعبان المبارك، ولكن اعلنت بعض البحوث الفلكية ان شهر رمضان من المتوقع ان يأتي يوم 1 مارس 2024، ولكن الموعد الاخير والرسمي يتم الاعلان عنه في كافة الدولة بعد رؤية هلال شهر شعبان، ويستعد الكثير من المسلمين لهذا الشهر المبارك من خلال الكثير من التجهيزات.

كم عدد ايام رمضان 2025؟

لم يتم الاعلان الي الان عن عدد ايام شهر رمضان المبارك، ولكن الاحتمال الاكبر ان يكون رمضان العام المقبل 30 يوم، وسيتم الاعلان عن الموعدى النهائي وعدد ايامة بعد رؤية الهلال.

دعاء استقبال شهر رمضان

  • اللهم ارزقنا صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين.

  • اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين.

  • اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إني أعوذ بك من الفقر، والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أظلم أو أظلم.

  • اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المقربين، برأفتك يا أرحم الراحمين.