“اللهم بلغنا رمضان” موعد رمضان 2025/1446 فلكيًا في جميع الدول

“اللهم بلغنا رمضان” موعد رمضان 2025/1446 فلكيًا في جميع الدول
موعد رمضان 2025

الاشهر الحرم كثيره ومن اهمها الشهر الذي خصنا الله بصيامة، لذلك يتم البحث بشكل كبير من قبل الكثير من المسلمين عن موعد رمضان 2025، هذا الموعد المرهون برؤية الهلال، ويعتبر هذا الشهر من بين اهم وافضل الاشهر في العام كلة، نظرا لإقبال المسلمين على الصيام والصلاه والدعاء والذكاة خلالة، والكثير من الاعمال التي امرنا بها الله ورسولة، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر نعرض لكم موعد رمضان 2025.

موعد رمضان 2025

يشغل بال كافة المسلمين معرفة موعد رمضان 2025، حيث يقوم الكثير منهم للإستعداد لهذا الشهر الكريم من خلال الكثير من الطرق، تلك الاستعدادات تكون مادية او روحانيه، ويبذل الكثير من المسلمين قصارى جهدهم في هذا الشعر للتقرب الي الله عز وجل، وبالنسبة لموعدة فيتم تحديده خلال اخر يوم في شهر شعبان بعد ثبوت رؤية الهلال، واي موعد يتم الاعلان عنه الان فهو مجرد توقعات وليس الموعد النهائي، وتشير التوقعات ان رمضان 2025 سيكون في الاول من مارس، ويستمر اي 29 او 30 يوم، وجميعنا في انتظار الاعلان عن الموعد الرسمي في نهاية شهر شعبان 1446 من قبل البحوث الفليكة.

دعاء استقبال شهر رمضان

  • اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال، وارزقنا فيه الصيام والقيام، وتقبل منا صالح الأعمال.
  • اللهم اجعلنا فيه من عتقائك من النار، وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. اللهم اجعل رمضان لنا شهرًا مباركًا، واكتب لنا فيه المغفرة والرحمة والعتق من النار.
  • اللهم اجعل صيامنا فيه صيام الصائمين، وقيامنا فيه قيام القائمين، ونبّهنا فيه عن غفلة الغافلين، وهب لنا فيه اليسر والعافية، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، وأعنا فيه على الطاعات وأكرمنا بقبول الأعمال يا أرحم الراحمين.