مصر

“هانت كلها أيام وناكل الحلاوه” .. موعد المولد النبوي الشريف 2024 بعد ثبوت رؤية هلال شهر ربيع الأول 1446 هجرياً

تزامناً مع بداية شهر ربيع الأول، بدأ الكثير من المسلمون بالسؤال عن موعد المولد النبوي الشريف 2024، حيث أن هذه المناسبه من المناسبات المنتظره للجميع، ويتم الإحتفال بها بعدد كبير من الصور، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “نبأ مصر” سوف يتم عرض الموعد الصحيح الذي تم الإعلان عنه من قبل دار الإفتاء المصريه.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

من أكثر ما يتم البحث عنه في الوقت الحالي هو موعد المولد النبوي الشريف 2024، وذلك بالتزامن مع ثبوت رؤية هلال شهر ربيع الأول 1446، الذي كان أول أيامه يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 سبتمبر 2024، وبعدها قامت دار الإفتاء بالإعلان عن الموعد الرسمي للمولد النبوي الشريف بعد أن كانت هناك العديد من التوقعات حوله، وسوف يوافق يوم الأحد 15 من شهر سبتمبر الجاري، ولا يختلف تاريخيه بالتقويم الهجري، حيث يوافق 12 من ربيع الأول، ويكون هذا اليوم إجازه مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالدوله، وهذا ما نص عليه القانون الخاص بالعطلات الرسميه.

كلمات تهنئة المولد النبوي الشريف

يرغب بعض الأشخاص في إرسال التهاني الخاصه بتلك المناسبه السعيده إلى الأحباب والأصداقاء، لذلك قررنا أن نقدم لكم باقه متنوعه من أبرز الكلمات :

  • يحمل المولد النبوي معه رسالة الحب والتسامح. فلنعمل معًا على نشر هذه القيم في حياتنا. يوم مبارك.
  • في ذكرى مولد خير البشر، أسأل الله أن يجعلنا من الذين يسيرون على خطاه ويتبعون سنته. يوم مبارك وكل عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة المولد النبوي، أسأل الله أن يملأ قلوبكم بالسعادة وينير دروبكم بالنور. يوم مبارك تحمل ذكرى المولد النبوي الأمل والرحمة. فلنملأ حياتنا بالحب والعطاء. يوم مبارك.
  • في ذكرى مولد النبي الكريم، أدعو الله أن يمنحكم الصحة والسعادة والراحة الدائمة. يوم مبارك وكل عام وأنتم بخير.في هذا
  • اليوم المبارك، أتمنى لكم قلوبًا نقية وأرواحًا مطمئنة وحياة سعيدة.
  • بمناسبة المولد النبوي، أدعو الله أن يمنحكم القوة لتحقيق أهدافكم وتحقيق النجاح في كل ما تسعون إليه