“3 ايام عُطلة” موعد اجازة المولد النبوي الشريف للقطاع الحكومي والخاص وفقاً لمجلس الوزارء المصري

“3 ايام عُطلة” موعد اجازة المولد النبوي الشريف للقطاع الحكومي والخاص وفقاً لمجلس الوزارء المصري
موعد اجازة المولد النبوي الشريف

عمليات من البحث الكثير من المواطنين حول معرفة متى موعد اجازة المولد النبوي الشريف، وبعد اعلان دار الافتاء المصرية بان سوف ياتي موعد المولد النبوي 12 ربيع اول، وهو ما يوافق 15 سبتمبر 2024، و(ومن المتوقع ترحيلها إلى يوم الخميس 18 سبتمبر 2024).

موعد اجازة المولد النبوي الشريف

وحتي الان لم يقوم مجلس الوزراء بالاعلان عن موعد اجازة المولد النبوي الشريف، ولكن المتوقع بنسبة كبيرة بان يتم ترحيلها لنهاية الاسبوع لتُصبح الخميس 19 سبتمبر 2024 بدلا من 16 سبتمبر 2024.

تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد المولد النبوي الشريف ووفي إطار البحث عن تهنئة المولد النبوي الشريف لعام 2024، نعرض لكم أفضل عبارات التهاني:

مع حلول المولد النبوي الشريف، أبعث لكم أحر التهاني وأطيب الأمنيات، سائلًا الله أن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه.
الليلة مولد الرسول.. مولد الرحمة والنور.. هنأكم الله بصحبته يوم النشور.. ورزقكم من يده الشريفة الماء القرور.
بعبارات مليئة بالزهور والبخور، أهنئ أحلى الناس بقدوم مولد الرسول.
أهنئكم بحلول ذكرى مولد خير الأنام، وأدعو الله أن يرزقكم السعادة والطمأنينة، وأن يجعل هذه الذكرى نورًا لكم في الدنيا والآخرة.
تهنئة قلبية بمناسبة المولد النبوي الشريف، أسأل الله أن يجعلنا وإياكم من أهل الجنة، وأن يكرمنا بشفاعة نبيه الكريم، صلى الله عليه وسلم.

دعاء المولد النبوي الشريف 2024

“اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، واحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بك من فتنة المسيح الدجال”.
“اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.