مصر

كم يوم؟.. اجازة المولد النبوي الشريف 2024 للقطاعين ( الحكومي والخاص) .. مجلس الوزراء المصري يكشف

عمليات من البحث الكثير من المواطنين وعاملين القطاع العام والخاص حول معرفة متى موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024، وتاتي اجازة المود النبوي من اهم الاجازات الرسمية التي ينتظرها الكثير، وتعتمد جمهورية مصر العربية موعد المولد النبوي 2024 كعطلة رسمية في البلاد، وبعد أن أعلنت دار الإفتاء المصرية عن غرة شهر ربيع الأول 1446، اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2024، وبذلك سوف ياتي موعد المولد النبوي في 15 سبتمبر.

اجازة المولد النبوي الشريف 2024

وننشر لكم موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024، وبعد ان وضحنا لكم موعد المولد النبوي الشريف بان يكون في يوم الاحد القادم الموافق 15 سبتمبر الجاري، ولكن من المتوقع ترحيلها الى يوم الخميس الموافق 19 من الشهر الجاري، وفقًا لقرار الحكومة بترحيل الاجازات التي تأتي في منتصف الأسبوع إلى آخر الأسبوع نفسه، لذلك سيتم ترحيل الاجازة من يوم 16 سبتمبر الي 19 سبتمبر وهي اجازة مدفوعة الاجر للقطاعين الحكومي والخاص .

موعد المولد النبوي الشريف

وبعد ان وضحنا لكم متى سيكون موعد الاجازة والتي سوف تاتي في يوم الموافق 4 سبتمبر الجاري هو أول أيام شهر ربيع الأول 1446، وذلك بعد ان استطلعت الإفتاء بعد مغرب شمس الأحد هلال شهر صفر 1446، وقد ثبت رؤية الهلال، وعليه يكون اليوم الأربعاء هو أول أيام شهر ربيع الأول.

رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

كل عام وأنتم بخير بمناسبة مولد النبي الكريم.
في ذكرى مولد النبي، أسأل الله أن يجمعنا به في جناته.
بمناسبة مولد خير الأنام، أهديكم أطيب التحيات وأصدق الأمنيات، سائلًا المولى عز وجل أن يجعل هذا اليوم فاتحة خير عليكم وعلى أهلكم.
في يوم ميلاد المصطفى، تتجدد في قلبي المحبة والإيمان، فأنتم أغلى من في حياتي، وأسأل الله أن يجمعنا في جناته.
مع حلول المولد النبوي الشريف، أبعث لكم أحر التهاني وأطيب الأمنيات، سائلًا الله أن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه.