الرياضة

موعد مباراة الجزائر القادمة والقنوات الناقلة امام غينيا الاستوائية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

من بين اكثر العبارات البحثية تداولا من قبل عشاق كرة القدم هي موعد مباراة الجزائر القادمة والقنوات الناقلة، حيث سيتواجه اليوم منتخب الجزائر امام غينيا الاستوائية في مباراة من العيار الثقيل ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، تلك البطولة المهمه التي تأمل كافة المنتخبات بالفوز بها، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر نعرض لكم موعد مباراة الجزائر القادمة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الجزائر القادمة والقنوات الناقلة

يرغب الكثير من الجماهير معرفة موعد مباراة الجزائر القادمة والقنوات الناقلة، حيث من المقرر ان تقاوم مباراة من العيار الثقيل بين الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، كما ستقام المباراة الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر، ومن المقرر ان تقام المباراة على ملعب ميلود هدفي بمدينة وهران.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر امام غينيا الاستوائية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

اما بالنسبة الي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر امام غينيا الاستوائية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، فمن المقرر ان تقم قناة الجزائرية الرياضية بنقل المباراة اليوم عبر شاشتها هذا بالإضافة الي قنوات بي إن سبورتس الرائده في نقل مباريات تلك البطولة عبر شاشتها.

تشكيل منتخب الجزائر ضد غينيا الاستوائية المتوقع اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

كما يهتم الكثير بمعرفة تشكيل منتخب الجزائر ضد غينيا الاستوائية المتوقع اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، والذي جاء على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: انتوي ماندريا.
  • خط الدفاع: ريات آيت نوري – محمد الأمين مداني – عيسى ماندي – يوسف عطال.
  • خط الوسط: حسام عوار – إسماعيل بن ناصر – رامز زروقي.
  • خط الهجوم: سعيد بن رحمة – بغداد بونجاح – أمين جويري.