أخبار

“750 جــ” منحة المولد النبوي 2024 للعاملين بالسكك الحديدية ومترو الانفاق والعمالة الغير منتظمة

تقوم الدولة من حين لأخر بصرف بعض المنح لموظفيها، ومن بين المنح التي سيتم صرفها خلال الفترة المقبله هي منحة المولد النبوي 2024، ويتم البحث عنها من قبل الكثير من العاملين بالدولة، ويرغب الكثير معرفة موعد صرفا والفئات المستحقة لها، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر نعرض لكم تفاصيل منحة المولد النبوي 2024.

منحة المولد النبوي 2024

ستقوم الدولة بصرف منحة المولد النبوي 2024 لجميع مستحقيها خلال الفترة المقبله، وذلك لفئة معينه وهم العاملين بالسكك الحديدية ومترو الانفاق والجهات التابعة لهم، تلك المنحة تقوم الدولة بصرفها بشكل سنوي وذلك لمساعدة العاملين بالدولة على مواجهة التحديات الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، وتأتي قيمة تلك المنحة 750 جنيه مصري سيتم صرفها في نهاية شهر سبتمبر الجاري لجميع مستحقيها.

منحة المولد النبوي 2024 للعمالة الغير منتظمة

ومن بين القرارات التي اتخذتها الدولة ايضا هي منحة المولد النبوي 2024 للعمالة الغير منتظمة وذلك لمساعدتهم على مواجهة التحديات الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

أماكن صرف منحة المولد النبوي 2024

وأعلنت الجهات الرسمية عن أماكن صرف منحة المولد النبوي 2024 والتي يتم البحث عنها من قبل الكثير من المواطنين حيث من المقرر صرف تلك المنحة من مكاتب البريد المصري، كما سيتم صرفها ايضا من خلال المنافذ الرسمية الموزعة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

موعد المولد النبوي 2024

موعد المولد النبوي 2024 هذا العام سيأتي يوم الاحد الموافق 15 سبتمبر 2024، هذا بعد ان قامت دار الإفتاء المصرية باستطلاع رؤية الهلال خلال الساعات الماضية، وبناءً عليه تم تحديد الموعد النهائي للمولد النبوي، والذي سيوافق هجريا 12 ربيع الاول 1446، والاجازة الخاصة بالموظفين سيتم الاعلان عنها موعدها خلال الفترة المقبلة من قبل مجلس الوزراء.