أخبار دوليّة

تحميل كشوفات pdf.. أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 مظلتي spa.gov.iq الوجبة الأخيرة من منصه مظلتي

قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في دولة العراق بالإعلان عن أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية في الوجبة الأخيرة،  ومن المعروف أن الرعاية الاجتماعية تعتبر من أهم البرامج التي تكون متعلقة بالدعم، حيث أن تم توفيرها من قبل الحكومة العراقية إلى المواطنين العراقيين، وذلك بهدف توفير حياة كريمة لهم ومساعدتهم على تخطي الظروف الاجتماعية وتحسين مستوى معيشتهم.

مميزات التقديم على الرعاية الاجتماعية 2024

من المعروف أن الرعاية الاجتماعية قامت بتوفير العديد من الوجبات وحصل العديد من المواطنين العراقيين على تلك الوجبات، فهي تكون عبارة عن دعم مالي يقدم لهم وأيضًا دعم صحي، ومن المفترض أن تكون تلك الوجبه الاخيره من تلك الرعاية، ويوجد العديد من المميزات المتعلقة بها، حيث إنها تقوم على تحسين المستوى الاجتماعي والاقتصادي لدى الأسر العراقية الفقيرة والمحتاجة، كما أنها تساعد الأسر على تلبية احتياجاتهم الأساسية والحياتية بكل سهولة.

شروط الحصول على الرعاية الاجتماعية 2024

تم الإعلان عن الكثير من الشروط التي تكون متعلقة بالحصول على الرعاية الاجتماعية، وهي كالتالي:

  • يجب إحضار ما يثبت الحالة الاجتماعية والاقتصادية لدخل الأسرة والنجاح في معايير الأهلية التي تم الإعلان عنها من قبل الجهات المسؤول.
  • كما يجب تقديم معلومات صحيحة ودقيقة.
  • بالإضافة إلى تقديم وثيقة تثبت الوضع الشخصي الخاص بالأسرة وليس ذلك فقط بل أن يجب تقديم جميع المستندات والأوراق المطلوبة.

كيفية الحصول على أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024

يمكن لجميع الأشخاص الحصول على الأسماء التي قبولها في الرعاية الاجتماعية من خلال منصة مظلتي الإلكترونية التي تم توفيرها لكي يستطيع الأشخاص الاستعلام عن الأسماء بكل سهولة، كالتالي:

  • يجب الدخول على منصة مظلتي.
  • كتابة البيانات المطلوبة وتحديد الوجبة الخاصة بالاستعلام.
  • ثم الضغط على زر الإستعلام، وسوف تظهر لكم الملفات التي بها أسماء الأشخاص المقبولين في تلك الرعاية.
  • ويمكن تحميل تلك الملفات بصيغة pdf وتلك الخطوة تكون لتسهيل عملية الاطلاع على الأسماء في أي وقت.