سريع شغال.. رابط نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024 بالإسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenexam

سريع شغال.. رابط نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024 بالإسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenexam
رابط نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024

طرحت وزارة التربية والتعليم اليمينية، رابط نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024، وتعتبر تلك المرحلة من أهم المراحل التعليمية التي تؤهل الطلاب وتمكنهم من دخول الجامعة أو الكلية المفضلة لهم، ولذلك فقد زاد البحث من جميع الطلاب وأولياء الامور للتعرف على موعد ظهور النتيجة بشكل رسمي وكيفية الاستعلام عنها، ومن المقرر بأن يتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث الثانوي في اليمن خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتائج الثانوية العامة 2024 اليمن بالإسم ورقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم إنه سيتم إعلان نتائج الثانوية العامة 2024 اليمن بالإسم ورقم الجلوس، فور الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة والتدقيق لكافة الاوراق الامتحانية للطلاب بكافة المدارس على مستوي المحافظات، حيث تتم بإشراف كامل من الوزارة وبكل دقة لضمان حصول كل طالب على درجاته بشكل عادل، وذلك لتجنب حدوث أي أخطاء في عملية رصد الدرجات بالاوراق الامتحانية، ويمكن حصول الطلاب على نتيجة الصف الثالث الثانوي باليمن.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024 برقم الجلوس والاسم

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الامور الدخول على رابط نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024، للتعرف على النتيجة وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط موقع وزارة التربية اليمنية.
  • تسجيل الدخول واختيار أيقونة نتائج الثانوية العامة اليمن 2024.
  • إدخال الاسم ورقم الجلوس بالحقول المتاحة أمامك وبطريقة سليمة.
  • الضغط على أيقونة عرض النتيجة والانتظار قليلا لتظهر أمامك النتائج فور اعتمادها وظهورها رسميا.
  • كما أشارت وزارة التربية اليمنية، إنه قد تم تخصيص خط ساخن ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 في اليمن، وذلك عبر إرسال رسالة نصية على رقم 160 ومرفق بها رقم جلوس الطالب ويجب كتابتة بشكل صحيح، وسوف تحصل على الرد في رسالة تشمل نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالدرجات والمجموع الكلي.