مؤتمر لإعلان النتيجة الكارثيه!! رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجه الثانويه الازهريه 2024 بالاسم service.azhar.eg

مؤتمر لإعلان النتيجة الكارثيه!! رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجه الثانويه الازهريه 2024 بالاسم service.azhar.eg

يترقب طلاب الثانوية الأزهرية وأولياء الأمور الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2024، حيث من المنتظر أن يتم رفع النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية فور اعتمادها خلال اليومين القادمين. يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم عبر الرابط المخصص لموقع بوابة الأزهر الإلكتروني: https://service.azhar.eg/.

مؤتمر الازهرلإعلان النتيجة الثانوية الأزهرية

في هذا السياق، يُعقد اليوم الأربعاء مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، للإعلان عن تفاصيل نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية سيترأس المؤتمر الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، ويشارك فيه الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بالإضافة إلى خالد إبراهيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية، وعدد من قيادات التعليم الأزهري.

خلال المؤتمر، سيتم الكشف عن أسماء الطلاب الأوائل في الأقسام العلمية والأدبية وذوي الاحتياجات الخاصة، بما في ذلك الطلاب من غزة كما سيتم عرض النسب المئوية للنجاح في مختلف الأقسام والإجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بالنتائج.

وتجدر الإشارة إلى أن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية قد انتهت، وبدأت أعمال الرصد والمراجعة التي وصلت إلى مراحلها النهائية تم تصحيح الأوراق في 16 مركزًا على مستوى الجمهورية، تشمل: القاهرة، القليوبية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، الدقهلية، البحيرة، الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، والأقصر.

بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام 156392 طالبًا وطالبة، موزعين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية من بينهم، 32319 طالبًا و27927 طالبة من القسم العلمي، و59169 طالبًا و36977 طالبة من القسم الأدبي.

يستعد قطاع المعاهد الأزهرية الآن للإعلان عن موعد اعتماد النتيجة للعام الدراسي 2023-2024. بعد اعتماد النتيجة، سيُعقد مؤتمر صحفي في مشيخة الأزهر للإعلان عن تفاصيل أوائل الثانوية الأزهرية، نسب النجاح، وخطوات التظلمات. ترقبوا المزيد من التفاصيل عبر وسائل الإعلام وموقع بوابة الأزهر الإلكتروني للحصول على آخر التحديثات حول النتائج.