التعليم

سجل الأن.. متى يفتح التسجيل في الكلية الحربية والرابط الرسمي للتسجيل tansiq.mod.gov.eg

ارتفعت معدلات البحث عن متى يفتح التسجيل في الكلية الحربية من قبل الطلاب والطالبات، وذلك بالتزامن مع اقتراب انتهاء اداء الامتحانات الدراسة التي من المقرر الانتهاء منها يوم 20 يوليو 2024، وذلك بعد اعلان وزارة الدفاع عن فتح باب التقديم للدفعة الجديدة، لذلك يبحث الطلاب عن الكليات الحربية وكيفية التسجيل والشروط المطلوبة للتسجيل، ومن خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن بابا التسجيل في الكليات الحربية.

متى يفتح التسجيل في الكلية الحربية

بعد عمليات البحث الرائجة عن متى يفتح التسجيل في الكلية الحربية من قبل الطلاب، اعلنت وزارة الدفاع عن قبلول دفعة جديدة، ولكن لم تعلن الموعد الرسمي، حيث انه من المقرر ان تبدأ عمليات التسجيل بعد الانتهاء من اداء امتحانات الثانوية العامة، لذلك على الطلاب متابعة الاخبار بشكل مستمر حيث انه من متوقع فتح باب التقديم خلال اي لحظة.

مصاريف الكلية الحربية

جاءت مصاريف الكلية الحربية للدفعة الجديدة، على ان تتراوح ما بين 21 ألف جنيه إلى ما يقارب 29 ألف جنيه، ولكن الكلية الفنية العسكرية قد تصل قيمة مصاريفها الى 35 ألف جنيه مصري، وقد جاء سعر ملف تقديم الكلية الحربية عند التقديم فقط لمرة واحدة بقيمة 525 جنيه.

مكتب تنسيق الكليات العسكرية

يمكنك التقديم على الكليات الحربية من خلال مكتب التنسيق الذي يتواجد في مصر الجديدة، بالاضافة الى انه يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية لمكتب التنسيق والتي تشمل العديد من الاقسام للكليات العسكرية، وفي حال فتح باب التقديم للدفعة الجديدة يمكنك التقديم على الكليات العسكرية من خلال بوابة مكتب تنسيق القبول بالكليات العسكرية الرسمية، ولكن بعد فتح باب التقديم رسميا، لذلك عليك متابعة الرابط الرسمي الى ان يتم فتح باب التقديم في اي لحظة.

حيث اعلنت وزارة الدفاع عن فتح باب التقديم للدفعة الجديدة بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر الانتهاء منها يوم 20 يوليو.