التعليم

صدرت الأن.. نتيجة دبلوم الصنايع برقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها عبر بوابة التعليم الفني الرسمية fany.emis.gov.eg

ارتفعت معدلات البحث عن نتيجة دبلوم الصنايع برقم الجلوس، وذلك بالتزامن مع انتهاء اداء امتحاناتهم الدراسية، حيث اقر وزير الفني الجديد الدكتور محمد عبد اللطيف عن اقتراب موعد ظهور النتجية عبر الرابط الرسمي للوزارة، وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة في الكنترول، ومن المقرر ظهورها خلال الايام القليلة القادمة، ومن خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن نتائج الدبلومات الفنية.

نتيجة دبلوم الصنايع برقم الجلوس

يمكنك الاستعلام عن نتيجة دبلوم الصنايع برقم الجلوس من خلال البوابة الالكترونية الرسمية للتعليم الفني، حيث يتم اعتمادها على الموقع الرسمي مباشرة فور الاعلان عنها مباشرة، ويمكنك الاستعلام عنها من خلال اتباع الخطوات التالية..

  • الخطوة الاولى : قم بزيارة رابط موقع بوابة التعليم الفني الرسمي وقم بتسجيل بيانات الدخول.
  • الخطوة الثانية : قم باختيار نوع التعليم الذي تريد الاستعلام عنه من القائمة الرئيسية سواء الصناعي أو الزراعي أو الفندقي والتجاري.
  • الخطوة الثالثة : قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك في الخانة المخصصة.
  • الخطوة الرابعة : قم بكتابة بياناتك الشخصية بدقة في الخانة المخصصة لها.
  • الخطوة الخامسة : قم بكتابة المحافظة التابع لها والادارة التعليمية التابع لها.
  • الخطوة السادسة : اضغط على ايقونة استعلام.
  • الخطوة السابعة : انتظر قليلا وسوف تظهر نتيجتك امامك بالنسبة المئوية والدرجات في جميع المواد الدراسية.

نتيجة دبلوم الصنايع 2024

يمكنك الاستعلام عن نتيجة دبلوم صنايع 2024 عبر الرابط الرسمي فور الاعلان عنها، حيث اعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف الوزير الجديد نتيجة الدبلومات الفنية الصنايع والتجاري والزراعي بنسبة نجاح اقتربت من 71%، وذلك على كلا من نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، بالاضافة الى ان وزارة التربية والتعليم المصرية أعلنت عن أسماء الأوائل في الدبلومات الفنية وكان عددهم 26 طالبة و 6 طلاب.