التعليم

عاجل: موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر موقع وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى tech.moe.gov.eg

ارتفعت معدلات الببحث فى محرك البحث جوجل عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث انه من المقرر ان يتم الاعلان عن النتيجه خلال الفتره القليله الجاريه ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 حيث انه من المقرر ان يتم الاعلان عن النتيجه خلال الفتره الجاريه وييمكن للطالب الاستعلام عنها عن طريق موقع وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 عببر موقع وزاررة التربيه والتعليم والتعليم الفنى.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنيه 2024

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • الخطوة الاولى : فى البدايه قم بالدخول وتسجيل بيانات الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني .
  • الخطوة الثانية : ومن ثم بعد ذالك قم باختيار الصف الدراسي الخاص بك والفصل الدراسي الذي تريد الاستعلام عنه.
  • الخطوة الثالثة : ومن ثم بعد ذالك قم بكتابة بياناتك الشخصية في الخانة المخصصة لها.
  • الخطوة الرابعة: ومن ثم بعد ذالك قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك .
  • الخطوة الخامسة : ومن ثم بعد ذالك قم بكتابة اسم المحافظة التابع لها التي تريد الاستعلام عن نتيجتك منها في الخانة المخصصة لها.
  • الخطوة السادسة : ومن ثم بعد ذالك قم بادخال بيانات المدرسة التي تدرس بها وتريد معرفة نتيجتك منها.
  • الخطوة السابعة : ومن ثم بعد ذالك قم بالنقر على ايقونة استعلام.
  • الخطوة الثامنه: ومن ثم بعد ذالك واخيرا قم بالنقر على زر استعلام وانتظر قليلا وسوف تظهر نتيجتك امامك بمجموع درجاتك الكلي في جميع المواد الدراسية والنسبة المئوية.

والجدير بالذكر ان انه من المقرر ان يتم الاعلان عن النتيجه خلال الفتره الجاريه وييمكن للطالب الاستعلام عنها عن طريق موقع وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى.